آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

النسور يحذر من انهيارات جديدة في عمان الشرقية.. ويطالب الامانة بتجهيز مدن متكاملة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب الجيولوجيين الاردنيين، صخر النسور، امانة عمان بوضع خارطة طريق ومخطط شمولي ينفذ على مراحل بالتعاون ما بين مركز ادارة الازمات وكافة الجهات المعنية الاخرى لانقاذ أرواح المواطنين في عمان الشرقية، مستحضرا في ذات السياق حادثة انهيار مباني جبل الجوفة .

وأكد النسور لـ الاردن 24 ضرورة أن تعمل الامانة بصفتها الجهة المعنية على تجهيز مدينة متكاملة فيها كافة الخدمات وفيها تخطيط عمراني سليم، ووحدات سكنية كافية لاخلاء مناطق شرق عمان، وتحويلها إلى منطقة سياحية بدلا من أن تتعرض المباني فيها للانهيار الذي يهدد حياة المواطنين.

ولفت الى ان ما جرى من انهيار مباني في جبل الجوفة خلال العام الحالي رسالة واضحة يجب أن يلتقطها الجميع، خاصة وأننا نعلم طبواغرافية المنطقة وحجم المباني العشوائية المقامة عليها، الأمر الذي يهدد حياة المواطنين بشكل مباشر.

وشدد على ان امانة عمان يجب ان تتصدى للمشهد وتعلق الجرس ولا تتذرع بان المباني غير مرخصة واقيمت دون الحصول على التراخيص اللازمة أو أن جزء منها مرخص والاخر غير مرخص.