آخر المستجدات
د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك فصل موازنة مجالس المحافظات عن الموازنة العامة غـيـر وارد مُشغل حافلات يشكو منعه من دخول مكاتب مفوضية العقبة.. وماضي ينفي العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات
عـاجـل :

النسور يحذر من انهيارات جديدة في عمان الشرقية.. ويطالب الامانة بتجهيز مدن متكاملة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب الجيولوجيين الاردنيين، صخر النسور، امانة عمان بوضع خارطة طريق ومخطط شمولي ينفذ على مراحل بالتعاون ما بين مركز ادارة الازمات وكافة الجهات المعنية الاخرى لانقاذ أرواح المواطنين في عمان الشرقية، مستحضرا في ذات السياق حادثة انهيار مباني جبل الجوفة .

وأكد النسور لـ الاردن 24 ضرورة أن تعمل الامانة بصفتها الجهة المعنية على تجهيز مدينة متكاملة فيها كافة الخدمات وفيها تخطيط عمراني سليم، ووحدات سكنية كافية لاخلاء مناطق شرق عمان، وتحويلها إلى منطقة سياحية بدلا من أن تتعرض المباني فيها للانهيار الذي يهدد حياة المواطنين.

ولفت الى ان ما جرى من انهيار مباني في جبل الجوفة خلال العام الحالي رسالة واضحة يجب أن يلتقطها الجميع، خاصة وأننا نعلم طبواغرافية المنطقة وحجم المباني العشوائية المقامة عليها، الأمر الذي يهدد حياة المواطنين بشكل مباشر.

وشدد على ان امانة عمان يجب ان تتصدى للمشهد وتعلق الجرس ولا تتذرع بان المباني غير مرخصة واقيمت دون الحصول على التراخيص اللازمة أو أن جزء منها مرخص والاخر غير مرخص.