آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد مواطنون ممن جرى التنسيب بتعيينهم في الدوائر والمؤسسات العامة مطالبتهم الحكومة باستكمال اجراءات تعيينهم وانهاء معاناتهم بعد أن قدّموا استقالتهم من القطاع الخاص في سبيل الحصول على الوظيفة الحكومية.

وقالوا لـ الاردن24 إن جزءا كبيرا منهم سيفقد حقه بالتعيبين نظرا لعامل السن ومنهم من فقد وظيفته بالقطاع الخاص وأصبح الآن بلا دخل وبلا عمل ولديه أسرة والتزامات، وهناك من ينتظر الوظيفة منذ سنوات بعد تخرجه وعدم توفر أي عمل لديه.

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باعادة النظر في هذا القرار الذي أضرّ بهم، سيما أنهم كانوا على وشك مباشرة العمل وصدر قرار الحكومة بتعطيل الدوائر الرسمية بسبب جائحة الكورونا.

ومن جانبه، قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن مجلس الوزراء وافق على المحافظة على المدد وسيراعي تجاوز العمر وكذلك الدور التنافسي والامتحانات التنافسية أيضا وغيرها من الأمور بالنسبة لطالبي التوظيف.

وأضاف الناصر لـ الاردن24 إن المرشحين للتتعين لن يفقدوا حقهم، فما جرى عبارة عن تجميد مع احتفاظ الجميع بحقوقهم وعدم ترشيح غيرهم.
وأوضح أن العملية عبارة عن ترحيل من عام لآخر، مع الاحتفاظ بحقوق الجميع، حتى لو تجاوز أحدهم السنّ المحدد، مؤكدا أن المنسّب بتعيينهم لن يخضعوا للامتحان التنافسي العام القادم وسيبقى الوضع على ما هو عليه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies