آخر المستجدات
المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية
عـاجـل :

النائب هنطش ينتقد استمرار إغلاق المساجد مقابل ازدحام الأسواق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ طالب النائب موسى هنطش مجلس النواب بان يكون له موقف حول قرار الحكومة بفتح الاسواق والازدحام بها والابقاء على المساجد مغلقة ومنع اقامة صلاة العيد .

واضاف هنطش ل الاردن 24 ان قرار الحكومة غير مبرر سيما وانها الغت العيد والاجازة لهذه المناسبة الدينية وقررت اعادة القطاعين العام والخاص للعمل يوم الثلاثاء المقبل متسائلا هل المناسبات الاسلامية تعتبر مركزا للوباء ولذلك تم اغلاق المساجد ودور العبادة .

وقال ان قرار الحكومة غير مبرر ويخرج عن المنطق ولا نعلم هل ما يجري هو عقوبة للمواطنين على التزامهم بالقررات الحكومية المتتالية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies