آخر المستجدات
الاحصاءات لـ الاردن24: اعلان نسب ومعدلات البطالة الجديدة خلال شهر اربد: عزل (17) منزلا وانتظار نتائج 650 عينة.. والحديث عن اصابة في مغير راحوب غير دقيق في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج

النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ قال النائب نبيل غيشان ان الدبلوماسية الاردنية بقيادة جلالة الملك اعادت القضية الفلسطينية ومسألة ضم الاغوار والمستوطنات إلى واجهة الاحداث على صعيد الاتحاد الاوربي، والمحافل الدولية الاخرى .


واضاف غيشان ل الاردن 24 بات واضحا ان الاردن لا يستطيع التصدي لهذه القضية لوحده دون وجود عمق استراتيجي عربي واسلامي داعم لتحركات الدبلوماسية الاردنية لمواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من الادارة الامريكية، وارسال رسالة واضحة بالرفض، وبأن المبادرة العربية للسلام على المحك.


وتابع ان السلطة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية عليها التحرك مباشرة نظرا لدورها المهم في هذا الملف، ورفض صفقة القرن، واجراءات الكيان الصهيوني، ولا يمكن القبول بان تقوم السلطة بالتنسيق مع الكيان الصهيوني في ظل اجراءات الضم، فعليها أن تتوقف عن الاخطاء التي ارتكبتها في الماضي.


وقال اعتقد ان الاردن يعي تماما ان مواجهة الخطط الصهيونية بالضم تستوجب قرارا استراتيجيا بالرفض، ومقاومة شرسة لكل ما يصدر عن قبل الكيان.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies