آخر المستجدات
النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام وزير الصحة لـ الاردن24: الوزارة أصبحت طاردة للأطباء.. ووقف برنامج التدريب ألحق الظلم بهم راصد ينشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين "مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طريق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان
عـاجـل :

النائب رمضان:استنكر استهداف النشطاء و منع الفعاليات المنددة بالقرار الامريكي المتعلق بالانروا

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان. - استنكر النائب خالد رمضان قيام الحكومة بمنع الفعاليات المناهضة للقرار الامريكي  بوقف المساعدات المقدمة  لوكالة الغوث و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانروا ) واستهداف النشطاء السياسيين والتضييق عليهم وتهديدهم بالاعتقال .

واضاف رمضان في بيان صدر عن مكتبه الخميس  ان الحكومة الاردنية ممثلة بالحكام الاداريين منعت اقامة فعاليتين الاولى في  مخيم حطين والثانية  في محافظة الزرقاء للتنديد بالقرار الامريكي 

وحمل رمضان الحكومة المسؤولية القانونية على ماحصل من انتهاكات لحقوق الانسان التي كفلها الدستور مطالبا  بالكف عن هذه  الممارسات التي لاتنسجم مع مصالح الدولة العليا .


وتاليا نص البيان كما ورد للاردن 24 نسخة منه:

بيان صادر عن مكتب النائب خالد رمضان

نتابع وبقلق شديد ما أقدمت عليه الحكومة الأردنية ممثلة بالحكام الإداريين، من منع إقامة فعاليات (كما حصل في محافظة الزرقاءواليوم في مخيم حطين )تندد بالقرار الأمريكي بوقف الدعم المالي لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، تمهيدا لتصفيتها بما ينعكس على أوضاع اللاجئين السياسية والاقتصادية والاجتماعية إضافة على تداعياته الخطيرة على الأمن الوطني الاردني.

كما نستنكر استهداف النشطاء السياسيين المناهضين للقرار الأمريكي، والتضييق عليهم وتهديدهم بالاعتقال وهذا ينتهك الدستور الأردني ،بحق الناس في حرية الرأي والتعبير والتجمع والتنظيم، ويناهض الموقف الرسمي الأردني الرافض للقرار الأمريكي والداعم لحقوق اللاجئين الفلسطينيين والحفاظ على وكالة الغوث (الأونروا).

ونحمل مجلس الوزراء المسؤولية السياسية والقانونية على ما حصل من انتهاك لحقوق الناس التي كفلها الدستور.
كما أطالب الحكومة الكف عن هذه الممارسات التي لا تنسجم مع مصالح الدولة العليا.

النائب م. خالد رمضان
٢٠١٨/٩/١٣