آخر المستجدات
الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا

النائب رمضان:استنكر استهداف النشطاء و منع الفعاليات المنددة بالقرار الامريكي المتعلق بالانروا

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان. - استنكر النائب خالد رمضان قيام الحكومة بمنع الفعاليات المناهضة للقرار الامريكي  بوقف المساعدات المقدمة  لوكالة الغوث و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانروا ) واستهداف النشطاء السياسيين والتضييق عليهم وتهديدهم بالاعتقال .

واضاف رمضان في بيان صدر عن مكتبه الخميس  ان الحكومة الاردنية ممثلة بالحكام الاداريين منعت اقامة فعاليتين الاولى في  مخيم حطين والثانية  في محافظة الزرقاء للتنديد بالقرار الامريكي 

وحمل رمضان الحكومة المسؤولية القانونية على ماحصل من انتهاكات لحقوق الانسان التي كفلها الدستور مطالبا  بالكف عن هذه  الممارسات التي لاتنسجم مع مصالح الدولة العليا .


وتاليا نص البيان كما ورد للاردن 24 نسخة منه:

بيان صادر عن مكتب النائب خالد رمضان

نتابع وبقلق شديد ما أقدمت عليه الحكومة الأردنية ممثلة بالحكام الإداريين، من منع إقامة فعاليات (كما حصل في محافظة الزرقاءواليوم في مخيم حطين )تندد بالقرار الأمريكي بوقف الدعم المالي لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، تمهيدا لتصفيتها بما ينعكس على أوضاع اللاجئين السياسية والاقتصادية والاجتماعية إضافة على تداعياته الخطيرة على الأمن الوطني الاردني.

كما نستنكر استهداف النشطاء السياسيين المناهضين للقرار الأمريكي، والتضييق عليهم وتهديدهم بالاعتقال وهذا ينتهك الدستور الأردني ،بحق الناس في حرية الرأي والتعبير والتجمع والتنظيم، ويناهض الموقف الرسمي الأردني الرافض للقرار الأمريكي والداعم لحقوق اللاجئين الفلسطينيين والحفاظ على وكالة الغوث (الأونروا).

ونحمل مجلس الوزراء المسؤولية السياسية والقانونية على ما حصل من انتهاك لحقوق الناس التي كفلها الدستور.
كما أطالب الحكومة الكف عن هذه الممارسات التي لا تنسجم مع مصالح الدولة العليا.

النائب م. خالد رمضان
٢٠١٨/٩/١٣