آخر المستجدات
الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها!
عـاجـل :

النائب رمضان:استنكر استهداف النشطاء و منع الفعاليات المنددة بالقرار الامريكي المتعلق بالانروا

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان. - استنكر النائب خالد رمضان قيام الحكومة بمنع الفعاليات المناهضة للقرار الامريكي  بوقف المساعدات المقدمة  لوكالة الغوث و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانروا ) واستهداف النشطاء السياسيين والتضييق عليهم وتهديدهم بالاعتقال .

واضاف رمضان في بيان صدر عن مكتبه الخميس  ان الحكومة الاردنية ممثلة بالحكام الاداريين منعت اقامة فعاليتين الاولى في  مخيم حطين والثانية  في محافظة الزرقاء للتنديد بالقرار الامريكي 

وحمل رمضان الحكومة المسؤولية القانونية على ماحصل من انتهاكات لحقوق الانسان التي كفلها الدستور مطالبا  بالكف عن هذه  الممارسات التي لاتنسجم مع مصالح الدولة العليا .


وتاليا نص البيان كما ورد للاردن 24 نسخة منه:

بيان صادر عن مكتب النائب خالد رمضان

نتابع وبقلق شديد ما أقدمت عليه الحكومة الأردنية ممثلة بالحكام الإداريين، من منع إقامة فعاليات (كما حصل في محافظة الزرقاءواليوم في مخيم حطين )تندد بالقرار الأمريكي بوقف الدعم المالي لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، تمهيدا لتصفيتها بما ينعكس على أوضاع اللاجئين السياسية والاقتصادية والاجتماعية إضافة على تداعياته الخطيرة على الأمن الوطني الاردني.

كما نستنكر استهداف النشطاء السياسيين المناهضين للقرار الأمريكي، والتضييق عليهم وتهديدهم بالاعتقال وهذا ينتهك الدستور الأردني ،بحق الناس في حرية الرأي والتعبير والتجمع والتنظيم، ويناهض الموقف الرسمي الأردني الرافض للقرار الأمريكي والداعم لحقوق اللاجئين الفلسطينيين والحفاظ على وكالة الغوث (الأونروا).

ونحمل مجلس الوزراء المسؤولية السياسية والقانونية على ما حصل من انتهاك لحقوق الناس التي كفلها الدستور.
كما أطالب الحكومة الكف عن هذه الممارسات التي لا تنسجم مع مصالح الدولة العليا.

النائب م. خالد رمضان
٢٠١٨/٩/١٣