آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن النائب تامر بينو عدم وجود خطة حكومية للخلاص من الاقتراض والخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية، التي أساسها الاقتراض وتسديد خدمة الدين .


وأضاف بينو في حديثه لـ الاردن 24 إن الموازنة الحالية تحتوي على مليار وربع خدمة دين، وهذا ينهك الاقتصاد الوطني، ولا أعلم متى ستتقدم الحكومات بخطة شاملة للخروج من مأزق الديون، مشيرا إلى أن الإبقاء على الوضع الحالي سيعمق الأزمات الاقتصادية وسيؤدي بالتالي الى الانكماش .


وقال إن الأحزاب السياسية بكافة اتجاهاتها تمتلك رؤية وتتحدث بها وتعلن عن خطة شاملة أو برامج، ولم نجد ذلك لدى الحكومات المتعاقبة خلال السنوات الأخيرة .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies