آخر المستجدات
الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء
عـاجـل :

النائب العبادي: أي خطوة نحو ضم أراضي الضفة وغور الاردن للسيادة الإسرائيلية اعتداء على معاهدة وادي عربة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات -  قال النائب بركات العبادي إن أية خطوة من قبل الكيان الصهيوني لضم أراضي من الضفة الغربية وغور الأردن تعتبر اعتداء صارخا على الاردن ومعاهدة السلام الموقعة بين الجانبين.


وأضاف العبادي ل الاردن 24 إن الشعب الأردني يقف صفا واحدا خلف جلالة الملك، وكلنا مشاريع شهداء للدفاع عن الأردن وفلسطين، والعدو الصهيوني جربنا في معركة الكرامة.


وتابع إن تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني تعتبر تقويضا لعملية السلام وتحديا للشرعية الدولية، ويستغل انشغال العالم بمكافحة جائحة الكورونا ليقوم بضم أراضي جديدة من فلسطين التاريخية وغور الاردن.


وقال إن إقدام العدو الصهيوني على هذه الخطوة سيشعل الصراع مجددا بالشرق الاوسط والعالم، ولن يقف أي مواطن أردني مكتوف الأيدي في ظل الاعتداء على سيادته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies