آخر المستجدات
صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد
عـاجـل :

النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر النائب حازم المجالي، رئيس مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، المهندس نايف البخيت، من تفعيل رخصة الكازينو الممنوحة للمتنفذين في مدينة العقبة، مشيرا الى وجود ضغوط للعمل بها وأن لديه معلومات بهذا الخصوص. 


وأضاف المجالي لـ الاردن 24 إن هناك صدمة وذهول واستياء واسع  بين أهالي العقبة، بعد سماع التصريحات التي صدرت من قبل البخيت. وتابع: "لن نقبل بالمساس بهوية المدينة وتاريخها الإسلامي بالرغم من أنها مدينة سياحية. 

وقال: أعتقد أن التصريحات جاءت لجس نبض الشارع حول الكازينو، ونحن نرد بأننا ضده و لن نسمح بذلك، وعلى الجهات التي تحاول فرض الأمر الواقع عدم اللعب بالنار. 

وختم بقوله: "أذكر رئيس المفوضية بأنه في إحدى الزيارات التي قام بها الأمير حسن إلى المدينة وجد الخمارات والملاهي الليلية بالقرب من مسجد الامير عبدالله، وأمر بإزالتها، وتم التخلص منها ونقلها إلى أماكن أخرى، وقد أدى ذلك إلى ارتياح بين الأهالي"، مشيرا إلى أن العقبة فيها 67 مسجدا ومصلى، وهذا تأكيد على هويتها العربية والاسلامية.