آخر المستجدات
العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة
عـاجـل :

النائب العبادي ل الاردن ٢٤:الحكومة تناست اتها جاءت على وقع الاحتجاجات الشعبية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب بركات العبادي طرح مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد بصيغته الحالية واصفا اياه بانه مشروع حكومة الملقي الذي رفضه مجلس النواب والشعب الاردني ولكنه جاء  هذه المرة منمقا ببعض العبارات مثل التكافل الاجتماعي وتوسيع المظلة والتصاعدية  ولكن بالجوهر لم يختلف شيئا عن سابقه ، مشيرا الى ان هذه العبارات الجميلة لن تؤدي الى شيء .

واضاف  العبادي ل الاردن 24 : انا لااثق ببعض افراد الطاقم الوزاري و الحكومة تناست انها جاءت على وقع احتجاجات شعبية وبدأت باطلاق مفاهيم جديدة مثل العقد الاجتماعي وعلى ارض الواقع لم تختلف شيئا عن الحكومة السابقة ولازالت رقعة الفقر تتسع وحجم البطالة يتزايد ما جعل الوضع يزداد سوءا .

وانتقد العبادي عدم رفع الضريبة على  البنوك بالرغم من انها من اكبر القطاعات الرابحة الموجودة في المملكة وقامت بتخفيض الشرائح والاعفاءات الممنوحة لهم،  اي ان الضريبة على المكلفين اصبحت 50% وهذا غير معقول وسنرفضه بشدة .

وطالب الحكومة بالغاء الضريبة على المناطق الحرة لانها ستؤدي الى كارثة على الاقتصاد الاردني ، وستدفع العديد من المستثمرين للهروب الى خارج البلد ، مبينا ان على الحكومة ان تشدد الرقابة على التهرب الضريبي والذي يقدر بمليار دينار سنويا وهو رقم كافي لتسديد التزامات صندوق النقد الدولي دون المساس بشرائح المواطنين .