آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

النائب العام لمحكمة امن الدولة يقرر حظر تداول ونشر اي اسماء متعلقة بقضية الدخان

الاردن 24 -  
قرر النائب العام لمحكمة امن الدولة العميد القاضي العسكري الدكتور حازم المجالي مساء اليوم الخميس، استنادا للصلاحيات المخولة له قانونا حظر نشر اي معلومات تمس سير اجراءات التحقيق او تتناول اسماء متعلقة بقضية الدخان وعبر اي وسيلة كانت وعدم تداولها باي صورة حفاظا على سرية التحقيقات المتخذة والجارية في القضية وضمانا لسلامتها وتحت طائلة المسائلة القانونية بحق كل من يخالف ذلك .
وصرح المجالي لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، انه لم تسفر التحقيقات الجارية في القضية المذكورة عن تورط اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي بوقائع واحداث وملابسات هذه القضية واشتراكهم فيها حيث لوحظ مؤخرا تداول ونشر العديد من الاخبار والتعليقات والمقالات عبر وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي تفيد بتورط مسؤولين ورجال اعمال وشخصيات عامة .
وشدد المجالي ان تداول اسماء اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال عبر هذه الوسائل يعد جرما يعاقب عليه القانون ومن شأنه التأثير سلبا على حسن سير اجراءات التحقيق وسلامته في القضية .
وقال ان النيابة العامة لمحكمة امن الدولة باشرت اجراءات التحقيق فيما يعرف بقضية الدخان وان التحقيقات في هذه القضية ما تزال مستمرة ولم يتم الانتهاء منها الى الان .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies