آخر المستجدات
الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

الطعاني يطالب الخارجية بمتابعة تحقيقات الهجوم الارهابي في نيوزلاندا وتزويد النواب بتقرير

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دان رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني باشد العبارات الهجوم الارهابي الذي وقع على المسجدين في نيوزلندا اثناء اداء شعائر خطبة و صلاة الجمعة يوم امس والذي اودى بحياة 50 شهيدا وجرح العشرات .

كما دان الطعاني في تصريح خاص ل الاردن 24 تصريحات النائب المتطرف في البرلمان الاسترالي الذي ايد الهجوم الارهابي ، واصفا تلك التصريحات بانها تنم عن عقلية متطرفة وعنصرية ضد الاديان السماوية .

وطالب الحكومة النيوزلندية باجراء تحقيقيات مكثفة حول من يقف خلف الهجوم الارهابي على دور العبادة التي تخص المسلمين ، وتقديمهم للمحاكمة ، كما طالب الحكومة الاردنية ممثلة بوزارة الخارجية بمتابعة هذا الملف على اعلى المستويات ومتابعة التحقيقيات نظرا لوجود شهداء وجرحى اردنين وتقديم تقرير الى اللجنة .