آخر المستجدات
أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية
عـاجـل :

الطراونة يعلق على مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين: لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب مصلح الطراونة الحكومة بعدم المشاركة في ورشة البحرين التي تمهد لصفقة القرن؛ تماهيا مع الموقف النيابي والشعبي الرافض للصفقة أو كل ما يمت لها بصلة . 

وأضاف الطراونة ل الأردن 24 أن الاردن سبق أن وقع مع الكيان الصهيوني اتفاقية وادي عربة ولم يجنِ منها شيئا، كما وشارك أيضا في عشرات المؤتمرات والتي كانت تصب في الاتجاه ذاته ولكنها لم تعطِ نتائج ملموسة، خاتما بمقولة "لايلدغ المؤمن من جحر مرتين" .

ودعا إلى مقاومة كافة الضغوط التي تمارس على المملكة من كافة الأطراف؛ العربية والدولية، كما وأكد على ضرورة الثبات على الموقف الرافض لهذه الصفقة أو مايمت لها بصلة؛ نظرا لما تمثله من خطورة على الأمن الوطني الأردني.