آخر المستجدات
المعلمين تكشف آخر مستجدات الاتفاق الحكومي: الرزاز أكد التزام الحكومة.. والميدان سيلمس الأثر تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم" العجارمة لـ الاردن24: اللجان ستنهي مراجعة المناهج الجديدة الخميس صندوق النقد يضغط على الأردن لتعويض تراجع الايرادات.. والحكومة تؤكد التزامها بتعهداتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول "غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين

النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب مصلح الطراونة الحكومة من المماطلة واللعب على عامل الوقت فيما يتعلق باضراب المعلمين، داعيا للعودة إلى طاولة الحوار من أجل الخروج باتفاق يرضي المعلمين ويضمن انهاء الاضراب.

وقال الطراونة ل الاردن٢٤ إن الطرفان مطالبان بايجاد المخارج والتوصل إلى حلول وسط ترضي جميع الأطراف، لافتا إلى أن المعلمين يتمتعون بمرونة ويقبلون الحلول التي سيجري طرحها.

وأضاف إن أفضل الحلول هي اعتراف الحكومة بحق المعلمين في تحسين أوضاعهم المعيشية عبر علاوة ال ٥٠٪، وصرفها بشكل تدريجي بحيث لا تؤثر على الموازنة.

ولفت الطراونة إلى خطورة الرهان على صبر المواطنين، الأمر الذي يستوجب من الحكومة الانتباه له والمبادرة للجلوس على طاولة الحوار وانهاء الاضراب بأقل الخسائر.