آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

النائب الصفدي ومهلة الشهر

كامل النصيرات
منذ خمسة أيام و أنا أنتظر انقضاء الثلاثين يوماً ..قاعد أحسب على أصابعي و على الحيطان و على أوراق الشجر أيضاً ..شهر واحد فقط ..حدده نائب رئيس مجلس النواب الأردني ؛النائب أحمد الصفدي لإلقائنا القبض على أبو بكر البغدادي زعيم داعش .. ! لذلك من يومها و أنا عايش بانتظار اللحظة ..!

أمريكا بكل جلالة قدرها واستخباراتها تستحي أن تصرّح بذلك ..و كل مخابرات العالم لا تعطي مواعيد ..ولو سألت أجهزتنا الأمنية جهازاً جهازاً لضحكوا عليك من السؤال ..بينما النائب الصفدي لديه علم الغيب ..و موهبة الاستشعار عنده أقوى من أقوى غيب ..!

تصريح الصفدي كان على إحدى القنوات العربية ..وهو موجود منفرداً على اليو تيوب ..و الحقيقة كل الحقيقة أننا أكثر ناس نتقن الكلام الانشائي الذي لا يستند إلى حقائق ..وحين يطالبنا الآخرون بالمعلومة نستحي أن نقول لا نعلم ..بل نخترعها اختراعاً و لا نسمّي ذلك "تخبيصاً"..!

قلت لكم ذات يوم : حينما تكون وسيماً فإن ذلك لا يعني انك "فلتة" في علم الجمال و الرشاقة و الرجيم و المحافظة على البشرة ..و عليه أستطيع أن أقيس : أن تكون نائباً أردنياً فلا يعني ذلك اطلاقاً أنك تفهم في السياسة أو حتى رُبع السياسة ..و أن تكون نائباً لرئيس مجلس النواب فلا يعني أنك تملك معلومات لا يعلمها أحد هي من اختراعك ..!

لن أطالب بمحاسبة النائب على معلومته ..لأنه سيدخلها من باب التحليل ..هذا التحليل الذي لا يستند على أي مختبر أو أي رابط سوى كمشة من الانشائيات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

لا أعلم بعد (25) يوما ما سيكون موقفه ..وما سيكون تبريره ..لكنه بالتأكيد متعوّد على هيك أشياء ..وسيزداد وسامة مع كل معلومة لا أساس لها ..!