آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

النائب الصفدي ومهلة الشهر

كامل النصيرات
منذ خمسة أيام و أنا أنتظر انقضاء الثلاثين يوماً ..قاعد أحسب على أصابعي و على الحيطان و على أوراق الشجر أيضاً ..شهر واحد فقط ..حدده نائب رئيس مجلس النواب الأردني ؛النائب أحمد الصفدي لإلقائنا القبض على أبو بكر البغدادي زعيم داعش .. ! لذلك من يومها و أنا عايش بانتظار اللحظة ..!

أمريكا بكل جلالة قدرها واستخباراتها تستحي أن تصرّح بذلك ..و كل مخابرات العالم لا تعطي مواعيد ..ولو سألت أجهزتنا الأمنية جهازاً جهازاً لضحكوا عليك من السؤال ..بينما النائب الصفدي لديه علم الغيب ..و موهبة الاستشعار عنده أقوى من أقوى غيب ..!

تصريح الصفدي كان على إحدى القنوات العربية ..وهو موجود منفرداً على اليو تيوب ..و الحقيقة كل الحقيقة أننا أكثر ناس نتقن الكلام الانشائي الذي لا يستند إلى حقائق ..وحين يطالبنا الآخرون بالمعلومة نستحي أن نقول لا نعلم ..بل نخترعها اختراعاً و لا نسمّي ذلك "تخبيصاً"..!

قلت لكم ذات يوم : حينما تكون وسيماً فإن ذلك لا يعني انك "فلتة" في علم الجمال و الرشاقة و الرجيم و المحافظة على البشرة ..و عليه أستطيع أن أقيس : أن تكون نائباً أردنياً فلا يعني ذلك اطلاقاً أنك تفهم في السياسة أو حتى رُبع السياسة ..و أن تكون نائباً لرئيس مجلس النواب فلا يعني أنك تملك معلومات لا يعلمها أحد هي من اختراعك ..!

لن أطالب بمحاسبة النائب على معلومته ..لأنه سيدخلها من باب التحليل ..هذا التحليل الذي لا يستند على أي مختبر أو أي رابط سوى كمشة من الانشائيات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

لا أعلم بعد (25) يوما ما سيكون موقفه ..وما سيكون تبريره ..لكنه بالتأكيد متعوّد على هيك أشياء ..وسيزداد وسامة مع كل معلومة لا أساس لها ..!