آخر المستجدات
العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين! الوفيات 18/11/2018 ترجيح اقرار قانون ضريبة الدخل اليوم وسط تحذيرات من تعديلات شكلية على الشرائح بيان المالية يناقض نفسه اسعار المركبات سترتفع (1500 - 2500) دينار العام القادم.. والتجار يطالبون الرزاز بالتراجع المياه لـ الاردن24: المياه لن تنقطع بشكل كامل عن عمان والزرقاء.. لكنها ستنخفض كثيرا الداوود: موافقة على توصيات جديدة بشأن مخالفات تقرير ديوان المحاسبة الزواهرة لـ الاردن24: المياه قُطعت عن بلدية الزرقاء.. وشكلنا لجان تدقيق مالي وتحقيق عمار الصفدي رئيسا تنفيذيا لبنك الاسكان القدس العربي: «مؤمنون بلا حدود».. فضيحة إماراتية في الأردن؟ ابو العز لـ الاردن24: لا بدّ من اعادة اعفاءات الافراد والاسر في قانون الضريبة الى ما كانت عليه تفاصيل حول استقالة مدير عام دائرة الموازنة.. ومصادر رسمية توضح فيديو | اعتصام في موقع تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" تفاصيل برنامج خدمة العلم الجديد: سيشمل 20 ألف شاب وشابة الحكومة توافق على بيع اراضي الخزينة للساكنين عليها قبل 16 أيلول.. وازالة ما بعد ذلك مصادر حكومية: لا رفع على اسعار السلع والخدمات العام القادم فيلم يصوّر عمان على أنها تل أبيب.. والخطيب لـ الاردن24: سنخاطب الهيئة الملكية لوقف تصويره الكباريتي لـ الاردن٢٤: عام ٢٠١٨ سجل أكبر نسبة تراجع في مبيعات التجار
عـاجـل :

النائب الحباشنة يسأل عن تعيينات تلفزيون المملكة.. وسبب انشاء القناة

الاردن 24 -  
وجه النائب الدكتور صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي حول القناة التلفزيونية الاردنية الجديدة "المملكة" وأسس التعيين فيها، وسبب انشائها في ظلّ وجود تلفزيون رسمي له مخصصات مالية في الموازنة العامة.

وجاء سؤال الحباشنة عملا بأحكام المادة 96 من الدستور واستنادا لأحكام المادة 125 من النظام الداخلي لمجلس النواب.

وتساءل الحباشنة عن السبب الذي دعا الحكومة لانشاء القناة الجديدة في ظلّ وجود التلفزيون الرسمي الأردني، إلى جانب الأحوال الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد.

وطلب الحباشنة تزويده بآلية التعيين في قناة المملكة، كما سأل عن مدى صحة منح كادر القناة رواتب عالية، وإذا ما كانت القناة قد التزمت بأسس التعيين في مختلف مؤسسات ووزارات الدولة، وحسب نظام الخدمة المدنية لسنة 2013 وتعديلاته.