آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

النائب الحباشنة: خفضوا نفقات سفر الوزراء والنواب والاعيان

الاردن 24 -  
وائل عكور - طالب النائب صداح الحباشنه بتخفيض نفقات السفر والمياومات التي يأخذها الوزراء والنواب والاعيان ، وباقي مسؤولي الدولة من أجل ايجاد حل لمشكلة المعلمين .

جاء ذلك خلال منشور له على صفحة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قال فيه ان تكلفة السفر للمسؤولين عالية جداً من حيث تذاكر الدرجة الاولى ،والاقامة في فنادق الخمسة نجوم ، اضافة الى المياومات العالية التي يتقاضونها والتي تبلغ الـ400 دينار عن كل يوم اذا ما كانت الزيارة لاحدى دول اوروبا الغربية و الولايات المتحدة الامريكية ، فيما يتقاضى 300 دينار الى باقي دول العالم .

واضاف الى ما يستلمه رئيس الوفد عن مجمل الزيارة والذي يبلغ حوالي الـ1000 دينار .

واستهجن الحباشنة رغبة جميع المسؤولين الذين يفضلون ان تكون وجهتهم الى دول اوروبا الغربية الاعلى أجراً في المياومات .

وتساءل عن جدوى هذه السفرات وما هي الانجازات التي يحققها المسؤولون خلال زياراتهم تلك ، غير زيادة في العبء والتكاليف الباهضة التي تستنزف خزينة الدولة.