آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

النائب الحباشنة: خفضوا نفقات سفر الوزراء والنواب والاعيان

الاردن 24 -  
وائل عكور - طالب النائب صداح الحباشنه بتخفيض نفقات السفر والمياومات التي يأخذها الوزراء والنواب والاعيان ، وباقي مسؤولي الدولة من أجل ايجاد حل لمشكلة المعلمين .

جاء ذلك خلال منشور له على صفحة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قال فيه ان تكلفة السفر للمسؤولين عالية جداً من حيث تذاكر الدرجة الاولى ،والاقامة في فنادق الخمسة نجوم ، اضافة الى المياومات العالية التي يتقاضونها والتي تبلغ الـ400 دينار عن كل يوم اذا ما كانت الزيارة لاحدى دول اوروبا الغربية و الولايات المتحدة الامريكية ، فيما يتقاضى 300 دينار الى باقي دول العالم .

واضاف الى ما يستلمه رئيس الوفد عن مجمل الزيارة والذي يبلغ حوالي الـ1000 دينار .

واستهجن الحباشنة رغبة جميع المسؤولين الذين يفضلون ان تكون وجهتهم الى دول اوروبا الغربية الاعلى أجراً في المياومات .

وتساءل عن جدوى هذه السفرات وما هي الانجازات التي يحققها المسؤولون خلال زياراتهم تلك ، غير زيادة في العبء والتكاليف الباهضة التي تستنزف خزينة الدولة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies