آخر المستجدات
محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ فيديو .. المنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية الرزاز يترأس اجتماعا مطوَّلا يناقش عدداً من القرارات الحكوميّة المنتظرة.. ومؤتمر صحفي الثلاثاء انجلترا تخطف ثلاث نقاط من تونس في الوقت بدل الضائع خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به طالع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط: غرامة تصل إلى 5 آلاف دينار على غير المرخصين الرزاز: لن نعمل بأسلوب "الفزعة".. وسنجتمع اليوم لوضع تصور وخطة عمل مستقبلية تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الجليس: استمرار الجباية سيدمر الاقتصاد الوطني.. وفرض ضريبة على الحلي المقلدة سيزيد عمليات التهرب الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري اللوزي يبرر السماح للأجهزة الأمنية بالوصول إلى سيرفرات شركات النقل وفق التطبيقات الذكية الكشف عن هوية المتوفين في حادث المجزرة المرورية فجر اليوم -أسماء وصور التربية لـ الاردن24: الوزارة ستعقد امتحان قدرات لطلبة التوجيهي الاجنبي بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة الطيران الامريكي يقصف موقعا للجيش شرق سوريا أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في الزرقاء الامانة تعلن تشغيل ٣٣ كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين
عـاجـل :

النائب ابو حسان يقاضي مواقع الكترونية واشخاص اتهموه بالتهرب الضريبي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل النيابية، النائب خالد ابو حسان، أنه سجل دعوى قضائية صباح اليوم في محكمة بداية اربد بحق عدد من المواقع الالكترونية وأشخاص يتهمهم فيها بـ "التشهير والذم والقدح والتحقير".

وأضاف أبو حسان لـ الاردن 24 إن قاعدته الانتخابية أصرت عليه لرفع القضية بعد "الاساءات المقصودة" التي جرى توجيهها له بشكل شخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الهدف منها كان التشهير دون وجه حق واتهامه بالتهرب الضريبي.

وقال أبو حسان إنه شكل فريقا من القانونيين المختصين وتم جمع المعلومات وتصويرها لارفاقها في ملف القضية، مشيرا إلى اننا جميعا تحت مظلة القانون وأن ما قام به هو حق كفله الدستور والقانون للجميع ولا تنازل عنه.

ولفت أبو حسان إلى احترامه وتقديره للعمل الصحفي المهني الذي لا يسيء للاخرين ويحترم خصوصياتهم ويبتعد عن التشهير بهم دون وجه حقّ.