آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

النائب ابو حسان يقاضي مواقع الكترونية واشخاص اتهموه بالتهرب الضريبي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل النيابية، النائب خالد ابو حسان، أنه سجل دعوى قضائية صباح اليوم في محكمة بداية اربد بحق عدد من المواقع الالكترونية وأشخاص يتهمهم فيها بـ "التشهير والذم والقدح والتحقير".

وأضاف أبو حسان لـ الاردن 24 إن قاعدته الانتخابية أصرت عليه لرفع القضية بعد "الاساءات المقصودة" التي جرى توجيهها له بشكل شخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الهدف منها كان التشهير دون وجه حق واتهامه بالتهرب الضريبي.

وقال أبو حسان إنه شكل فريقا من القانونيين المختصين وتم جمع المعلومات وتصويرها لارفاقها في ملف القضية، مشيرا إلى اننا جميعا تحت مظلة القانون وأن ما قام به هو حق كفله الدستور والقانون للجميع ولا تنازل عنه.

ولفت أبو حسان إلى احترامه وتقديره للعمل الصحفي المهني الذي لا يسيء للاخرين ويحترم خصوصياتهم ويبتعد عن التشهير بهم دون وجه حقّ.