آخر المستجدات
"رصاصة بالخطأ" تقتل فتى في طبربور سعيدات لـ الاردن24: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين عمان تستقبل أول شتوة بأزمات مرورية خانقة وصول سعد الحريري الى العاصمة اللبنانية بيروت حراس ابار مياه البادية الشمالية: نعمل على مدار الساعة دون تأمين أو ضمان.. و220 دينارا! أميركا تحذّر رعاياها من السفر إلى السعودية زيادين يُذكّر اعضاء لجنة الطاقة بتهديدات اسرائيل لـ الاردن.. ويؤكد: اتفاقية الغاز الكارثة الاكبر الكرملين: الرئيس بوتين يبحث مع الملك سلمان الأوضاع في سوريا المومني لـ الاردن24: امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة المنظّمات غير الحكوميّة والبلديّات فضائح فيفا.. إيقاف ثلاثة مسؤولين سابقين مدى الحياة اجتماع مغلق يجمع السيسي بسعد الحريري في القاهرة الغذاء والدواء: فيديو معمل المخللات ليس في الأردن النواب يستكمل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة - اسماء مكافحة الفساد تتحفظ على موظف من شؤون البلديات - تفاصيل البلديات: زرع 400 كاميرا جديدة في انحاء المملكة.. وتشغيل القديمة منتصف الشهر القادم الأردن الرابع عالمياً في الأمن السيبراني.. يتصدى لـ70 مليون هجمة إلكترونية في عام واحد ذوو قتلة سبعيني القادسية يطالبون بإعدام أبنائهم مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم

النائب ابو حسان يقاضي مواقع الكترونية واشخاص اتهموه بالتهرب الضريبي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل النيابية، النائب خالد ابو حسان، أنه سجل دعوى قضائية صباح اليوم في محكمة بداية اربد بحق عدد من المواقع الالكترونية وأشخاص يتهمهم فيها بـ "التشهير والذم والقدح والتحقير".

وأضاف أبو حسان لـ الاردن 24 إن قاعدته الانتخابية أصرت عليه لرفع القضية بعد "الاساءات المقصودة" التي جرى توجيهها له بشكل شخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الهدف منها كان التشهير دون وجه حق واتهامه بالتهرب الضريبي.

وقال أبو حسان إنه شكل فريقا من القانونيين المختصين وتم جمع المعلومات وتصويرها لارفاقها في ملف القضية، مشيرا إلى اننا جميعا تحت مظلة القانون وأن ما قام به هو حق كفله الدستور والقانون للجميع ولا تنازل عنه.

ولفت أبو حسان إلى احترامه وتقديره للعمل الصحفي المهني الذي لا يسيء للاخرين ويحترم خصوصياتهم ويبتعد عن التشهير بهم دون وجه حقّ.