آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسة في الموقر

الاردن 24 -  
ضبطت كوادر وزارة المياه والري وشركة مياه الاردن "مياهنا"، ترافقها قوات أمنية من مركز أمن الموقر وقوات البادية الملكية والدرك، اليوم الاربعاء، اعتداءات على مصادر المياه في لواء الموقر جنوبي عمان.
وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن حملة إزالة الاعتداءات التي نفذتها الوزارة فصلت 5 اعتداءات على خطوط مياه ناقلة رئيسة، تقوم بسحب مئات الأمتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة لتزويد مزارع وتعبئة صهاريج مياه.
وأوضحت انه وبناء على المعلومات المتوفرة نسقت حملة أمنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء بمنطقة الموقر، وقامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة "مياهنا" ترافقها قوة أمنية بضبط 3 اعتداءات (قطر 2 انش) مسحوبة على خط 300 ملم، وجرى فصل الخطوط وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة، وجار استكمال التحقيق لضبط المعتدين، وإحالتهم للجهات القضائية المختصة.
وبحسب البيان، جرى ضبط خطين آخرين (قطر واحد وربع انش) مسحوبين من الخط قطر 300 ملم في موقع آخر، وجرى فصلهما وإزالتهما وإعداد الضبوطات الخاصة واستكمال التحقيق لضبط المخالفين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies