آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء

الاردن 24 -  
قاالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان عملية سرقة كوابل كهرباء وتخريب مقصود في (3) ابار في منطقة ابو الزيغان تسببت بانقطاع المياه عن مناطق واسعة في دير علا في منطقة الاغوار حيث تتزود دير علا من هذه الابار بطاقة (150) م3/ ساعة .
واوضح مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة عمر سلامة انه ونتيجة لهذه الاعتداءات المتكررة على آبار المياه المزودة للمياه في محافظة البلقاء وخاصة آبار دير علا تسببت بأحداث اربكات في برامج التوزيع المعدة من قبل ادارة مياه دير علا للمناطق .
وبين ان ابار ابو الزيغان( 2،9،10) المسيجة بأسيجة حماية وعليها بوابات حديدية وتقع بالقرب من سيل الزرقاء في وادي الحوارات منطقة حرجية والتي توفر نحو (300) م3/ساعة من المياه ليتم معالجتها واعادة ضخها للشرب للمواطنين عبر محطة ضخ ابو الزيغان الرئيسية قد تعرضت لسرقة الكوابل الكهربائية وقصها وكذلك تخريب لوحات تشغيل هذه الابار وخلع البوابات مساء امس الثلاثاء مما ادى الى توقفها مبينا ان الاجهزة الامنية تقوم بالبحث والتحري للقبض على الفاعلين .
وأكد مدير الاعلام ان سلطة المياه لاتألوا جهدا او سيلة لايصال المياه للمواطنين موضحا ان هذه المعيقات هي خارج سيطرة سلطة المياه حيث أثرت بشكل كبير على نقص كميات المياه لمناطق الدور في دير علا وان الكوادر الفنية تعمل على اعادة تصويب الوضع واعادة تشغيل هذه الابار بالسرعة الممكنة موضحا ان الكوادر الفنية تعمل اقصى الجهود لتزويد جميع المناطق وعدم تأثرها خاصة وان منطقة دير علا من المناطق ذات الحرارة العالية في هذه الاوقات الصيفية .