آخر المستجدات
القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه
عـاجـل :

المياه: تسرب المياه في مشروع المصطبة خطأ فني سيتم معالجته

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه انه اثناء تنفيذ اعمال مشروع شبكات مياه في منطقة المصطبة / جرش التابعة لشركة مياه اليرموك حدث تسرب للمياه من احد الخطوط بسبب خطأ فني مما ادى الى تسرب المياه وحدوث تصدعات في احد المنازل المجاورة.
وأضافت الوزراة ان الكودار الفنية التابعة للوزارة وشركة مياه اليرموك سارعت بحضور كوادر الدفاع المدني الى ايقاف التسرب من الخط والبدء بمعالجة أسباب المشكلة .
وتفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس واقع الحال يرافقه عدد من الفنيين واوعز بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الاسباب التي ادت الى حدوث التسرب واتخاذ الاجراءات القانونية، إضافة إلى مخاطبة الجمعية العلمية الملكية لدراسة الاضرار التي خلفتها المشكلة في المنزل المكون من طابق تسوية وطابق اول والمكان وتقييمها وسبل معالجتها لتعويض اصحابها.
وأكدت تواصلها مع المواطنين وضمان جميع حقوقهم المترتبة على ذلك .
وبينت الوزارة / شركة مياه اليرموك ان الفرق الفنية تعمل حاليا وبكل امكانياتها لأصلاح الوضع واعادة الامور الى حالها بسبب هذا الحدث الطارىء داعية المواطنين في المنطقة الى تفهم مثل هذه الاختلالات والتي قد تحدث اثناء تنفيذ الاعمال مؤكدة انها لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة اسبابها .
-- (بترا)