آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

المياه: تسرب المياه في مشروع المصطبة خطأ فني سيتم معالجته

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه انه اثناء تنفيذ اعمال مشروع شبكات مياه في منطقة المصطبة / جرش التابعة لشركة مياه اليرموك حدث تسرب للمياه من احد الخطوط بسبب خطأ فني مما ادى الى تسرب المياه وحدوث تصدعات في احد المنازل المجاورة.
وأضافت الوزراة ان الكودار الفنية التابعة للوزارة وشركة مياه اليرموك سارعت بحضور كوادر الدفاع المدني الى ايقاف التسرب من الخط والبدء بمعالجة أسباب المشكلة .
وتفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس واقع الحال يرافقه عدد من الفنيين واوعز بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الاسباب التي ادت الى حدوث التسرب واتخاذ الاجراءات القانونية، إضافة إلى مخاطبة الجمعية العلمية الملكية لدراسة الاضرار التي خلفتها المشكلة في المنزل المكون من طابق تسوية وطابق اول والمكان وتقييمها وسبل معالجتها لتعويض اصحابها.
وأكدت تواصلها مع المواطنين وضمان جميع حقوقهم المترتبة على ذلك .
وبينت الوزارة / شركة مياه اليرموك ان الفرق الفنية تعمل حاليا وبكل امكانياتها لأصلاح الوضع واعادة الامور الى حالها بسبب هذا الحدث الطارىء داعية المواطنين في المنطقة الى تفهم مثل هذه الاختلالات والتي قد تحدث اثناء تنفيذ الاعمال مؤكدة انها لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة اسبابها .
-- (بترا)