آخر المستجدات
العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين! الوفيات 18/11/2018 ترجيح اقرار قانون ضريبة الدخل اليوم وسط تحذيرات من تعديلات شكلية على الشرائح بيان المالية يناقض نفسه اسعار المركبات سترتفع (1500 - 2500) دينار العام القادم.. والتجار يطالبون الرزاز بالتراجع المياه لـ الاردن24: المياه لن تنقطع بشكل كامل عن عمان والزرقاء.. لكنها ستنخفض كثيرا الداوود: موافقة على توصيات جديدة بشأن مخالفات تقرير ديوان المحاسبة الزواهرة لـ الاردن24: المياه قُطعت عن بلدية الزرقاء.. وشكلنا لجان تدقيق مالي وتحقيق عمار الصفدي رئيسا تنفيذيا لبنك الاسكان القدس العربي: «مؤمنون بلا حدود».. فضيحة إماراتية في الأردن؟ ابو العز لـ الاردن24: لا بدّ من اعادة اعفاءات الافراد والاسر في قانون الضريبة الى ما كانت عليه تفاصيل حول استقالة مدير عام دائرة الموازنة.. ومصادر رسمية توضح فيديو | اعتصام في موقع تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" تفاصيل برنامج خدمة العلم الجديد: سيشمل 20 ألف شاب وشابة الحكومة توافق على بيع اراضي الخزينة للساكنين عليها قبل 16 أيلول.. وازالة ما بعد ذلك مصادر حكومية: لا رفع على اسعار السلع والخدمات العام القادم فيلم يصوّر عمان على أنها تل أبيب.. والخطيب لـ الاردن24: سنخاطب الهيئة الملكية لوقف تصويره الكباريتي لـ الاردن٢٤: عام ٢٠١٨ سجل أكبر نسبة تراجع في مبيعات التجار
عـاجـل :

المياه تدعو للاستعداد للمنخفض الجوي وأخذ الاحتياطات اللازمة

الاردن 24 -  
دعت وزارة المياه والري / سلطة المياه الاخوة المواطنين الى التنبه من تداعيات المنخفض الجوي المتوقع ان يؤثر على المملكة يومي الجمعة والسبت والابتعاد عن المرافق المائية المختلفة ومجاري السيول واكدت على ضرورة عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي داعية الى الاستفادة من كميات الهطول وتخزينها للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة .

وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة / سلطة المياه تستعد للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة و تأثيرات المنخفض الجوي الذي ستتأثر بها المملكة خلال الايام القادمة وما يتوقع من هطول أمطار غزيرة.

وشدد على ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وضرورة حصاد مياه الامطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة وناشد جميع المواطنين والمزارعين خاصة في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة بالابتعاد عن مجاري السيول والاودية وكذلك عدم الرعي بالقرب من المنشأت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم .

 

وأهاب الناطق الاعلامي بالأخوة المواطنين ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة وخاصة من خلال الرقم الموحد لطوارىء وشكاوي المياه 117116 .