آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

المياه تدعو للاستعداد للمنخفض الجوي وأخذ الاحتياطات اللازمة

الاردن 24 -  
دعت وزارة المياه والري / سلطة المياه الاخوة المواطنين الى التنبه من تداعيات المنخفض الجوي المتوقع ان يؤثر على المملكة يومي الجمعة والسبت والابتعاد عن المرافق المائية المختلفة ومجاري السيول واكدت على ضرورة عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي داعية الى الاستفادة من كميات الهطول وتخزينها للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة .

وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة / سلطة المياه تستعد للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة و تأثيرات المنخفض الجوي الذي ستتأثر بها المملكة خلال الايام القادمة وما يتوقع من هطول أمطار غزيرة.

وشدد على ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وضرورة حصاد مياه الامطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة وناشد جميع المواطنين والمزارعين خاصة في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة بالابتعاد عن مجاري السيول والاودية وكذلك عدم الرعي بالقرب من المنشأت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم .

 

وأهاب الناطق الاعلامي بالأخوة المواطنين ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة وخاصة من خلال الرقم الموحد لطوارىء وشكاوي المياه 117116 .