آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

المياه تتابع وتتخذ الاجراءات لضمان وصول المياه لمناطق الدور

الاردن 24 -  
تفقد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود، خلال زيارة مفاجئة اليوم السبت، لإدارة شركة مياهنا في العاصمة عمان وادارة مياهنا محافظة الزرقاء، الاجراءات التي تقوم بها لتجاوز الاختلالات التي شهدتها بعض مناطق المملكة نهاية الأسبوع.
وقال أبو السعود بحسب بيان للوزارة، ان الوزارة تتابع عن كثب وتتخذ كافة الاجراءات لضمان وصول المياه لمناطق الدور وتسعى لرفع كفاءة الاداء وتحقيق عدالة التوزيع بشفافية عالية، مشددا خلال اجتماع بحضور الرئيس التنفيذي لمياهنا المهندس غازي خليل، على ضرورة تزويد المناطق بكميات كافية حسب ادوار المياه المستحقة. وأكد خلال تفقده عددا من الاحياء والمناطق بان الوزارة عززت ادارات الزرقاء والعاصمة والرصيفة بكميات اضافية وعدد من الصهاريج لمواجهة كل الضغوطات خلال الحظر الشامل وعطلة العيد والارتفاع غير المسبوق بدرجات الحرارة بهدف تحقيق تحسن ملحوظا في التزويد المائي. بدوره، قال المهندس خليل ان الجهود منصبة حاليا على رفع كفاءة التزويد لسد العجز المائي بسبب توقف بعض المصادر، مشيرا الى ان هناك برامج رقابة صارمة على انظمة التوزيع بكافة المناطق وكذلك عمل جولات تفتيشية للتأكد من جودة الخدمة المقدمة. --(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies