آخر المستجدات
عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار

المياه تؤكد ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الشتاء

الاردن 24 -  
قال أمين عام وزارة المياه والري أمين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس علي صبح، إنه آن الآوان لتوفير الحلول المستدامة الكفيلة باستدامة مصادر المياه في جميع المناطق.
وشدد خلال لقائه مدراء المياه ومسؤولي التشغيل والصيانة اليوم السبت في مركز الوزارة، على ضرورة التأكد من قدرة كافة المصادر المائية على تلبية الاحتياجات خاصة خلال أوقات الطلب المتزايد وضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الشتاء القادمة وتجهيز كافة الخطط والبرامج والاحتياجات اللازمة لتأمين الاحتياجات المائية خلال صيف 2020 المقبل.
وأوعز لإدارات المياه المعنية بجميع المحافظات بوضع الخطط الفاعلة للتعامل مع كافة السيناريوهات المتوقعة خلال الموسم المطري من حيث التزويد المائي ومعالجة اختلالات الصرف الصحي وتوزيع فرق الصيانة في المناطق والتنسيق مع مختلف البلديات والدفاع المدني والحكام الإداريين ومديرية الأمن العام، داعياً إياهم للتنسيق الكامل مع مركز إدارة الأزمات والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز العمليات والسيطرة في مركز الوزارة.
وأكد أهمية الاستمرار برصد ومتابعة أي اعتداءات وإزالتها بالتعاون مع الجهات المعنية وكذلك حماية خطوط المياه والآبار والعدادات من العبث أو المساس بها، موضحاً أن الوزارة ومن خلال أجهزتها تبدي كل تعاون ولن تبخل بأي جهد.
وطالب جميع المدراء والمعنيين بتلبية احتياجات المواطنين من خلال تنظيم فرق تفتيشية زيارات ميدانية على مناطق الضخ خلال الدور والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم والإسراع بإنجاز معاملاتهم وطلباتهم، مؤكداً أن سلطة المياه على أتم استعداد لتوفير كل ما تحتاجه الإدارات من مستلزمات.
وحضر اللقاء مدراء المياه ومسؤولو التشغيل والصيانة في محافظات البلقاء والكرك والطفيلة ومعان ونائب أمين عام سلطة المياه فراس العزام والمساعد للتشغيل والصيانة المهندس يوسف العيطان ومدير المتابعة إبراهيم عبادة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies