آخر المستجدات
القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال معتصمو السلط يطالبون بفتح ملفات الفساد .. و "مستمرون" شاهد الفيديو.. الامن يعتقل مزارعا بسبب الديون.. وخدام يناشد الملك التدخل لاستعادة كرامتهم الصفدي والوحش .. توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام ابو السيد يسأل الملقي عن محاكمة قاتل الاردنيين في سفارة الاحتلال الزعبي يكشف عن خلافات بين فريق الملقي الوزاري.. ويتوقع تغييرا حكوميا قريبا المقاولين: لن نكون طرفا في مشروع أنبوب الغاز الاسرائيلي.. وندعو المقاولين لعدم دعم الاحتلال المومني يرجح اقرار قانون ضريبة الدخل المعدل منتصف الشهر القادم الاردن: نجري اتصالات مع كافة أطراف الأزمة السورية، ومن يقترب من حدودنا سيلقى حتفه هناك الامانة: نظام الابنية قابل للمراجعة.. ولو أردنا تغليب الجانب المادي لخفضنا المخالفات! الهواملة: تعودنا على استيراد القوانين وتحميصها.. وحسنة الشعب الاردني انه "يتناسى" مالية النواب تقترح على البنوك تعيين متقاعدين عسكريين لحمايتها من عمليات السطو مراد يجيب على سؤال "رفع سن التقاعد المبكر".. والرزاز يصف حالة مدرسة البيرقدار بـ"الفريدة" شاهد- المشاهد التي أثارت الذعر في إسرائيل هيئة الإعلام تحذر من إجراء مقابلات وهمية مقابل أجر محكمة الأمانة تقرر اغلاق (اوبر، كريم، وايزي تكسي) وتغريمها 10 دنانير - وثيقة الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا اللوزي: نظام النقل وفق التطبيقات الذكية سيصدر خلال أسبوع، وحجب "كريم" مؤقت تربويون يكشفون حقيقة استهداف وزارة التربية للتوجيهي، ويطالبون بالتراجع عن التوجهات الجديد مزاد علني جديد لبيع الارقام الأكثر تميزاً بـ"الترخيص"
عـاجـل :

المومني: لا قواعد عسكرية أجنبية على الاراضي الاردنية

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أن "لا قواعد عسكرية أجنبية على الأراضي الأردنية".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، الاثنين، استعرض فيه المومني أبرز قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم، وأجاب فيه على اسئلة الصحفيين.

وأضاف المومني في المؤتمر: "أودّ استغلال هذه المعلومة والاشارة إلى بعض التقارير الصادرة عن وسائل اعلام مملوكة لوكالات استخبارات أجنبية، يتمّ استغلالها لزعزعة استقرار الدول ودقّ الأسافين بين الأشقاء".

ولفت المومني إلى أن موقف الأردن من الأزمة السورية والضربة الجوية الأخيرة واضح ومُعلن، وذلك بالتأكيد على ضرورة ايجاد حلّ سياسي للأزمة السورية يجلب الأمن والاستقرار للبلاد والمنطقة واللاجئين.