آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

المومني: لا قواعد عسكرية أجنبية على الاراضي الاردنية

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، أن "لا قواعد عسكرية أجنبية على الأراضي الأردنية".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي، الاثنين، استعرض فيه المومني أبرز قرارات مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم، وأجاب فيه على اسئلة الصحفيين.

وأضاف المومني في المؤتمر: "أودّ استغلال هذه المعلومة والاشارة إلى بعض التقارير الصادرة عن وسائل اعلام مملوكة لوكالات استخبارات أجنبية، يتمّ استغلالها لزعزعة استقرار الدول ودقّ الأسافين بين الأشقاء".

ولفت المومني إلى أن موقف الأردن من الأزمة السورية والضربة الجوية الأخيرة واضح ومُعلن، وذلك بالتأكيد على ضرورة ايجاد حلّ سياسي للأزمة السورية يجلب الأمن والاستقرار للبلاد والمنطقة واللاجئين.