آخر المستجدات
ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا

الموت يفجع الفن اللبناني بنجمة من الزمن الجميل

الاردن 24 -  
توفيت الممثلة القديرة هند طاهر عن عمر يناهر الـ76 عاماً بعد معاناتها مع مرض السرطان.

ونعت نقابة الفنانين المحترفين في لبنان في بيان لها نقلته مجلة إيلاف جاء فيه: "بكل أسى وحزن الزميلة الممثلة هند طاهر، وتقدمت من عائلتها الكريمة بأحر التعازي والمواساة، رحمها الله وأدخلها فسيح جناته. لكم طول البقاء".

ونتيجة الأوضاع الراهنة والحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد لن تتقبل عائلتها التعازي، إلا عبر الهاتف.

كانت بداية مسيرة هند التمثيلية من خلال المسرح المدرسي، قبل أن تقرر احتراف التمثيل رغم معارضة أسرتها، وكانت بداية إنطلاقها من خلال التلفزيون في فترة ستينيات القرن العشرين، حيث شاركت بعدة مسلسلات منها (مسحر رمضان) عام 1967، لتشارك بعدها في العديد من الأفلام المصرية واللبنانية، والتي من أبرزها (النصابين الثلاثة، الضياع)، بينما من أبرز مسلسلاتها (عليا وعصام، البخلاء).
وكالات
 
 
Developed By : VERTEX Technologies