آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

الموت يغيّب الفنان السوداني صلاح بن البادية

الاردن 24 -  

غيّب الموت الفنان السوداني، صلاح بن البادية، بالعاصمة الأردنية عمان، إثر هبوط في القلب، عقب إجراء عملية قسطرة.

 

 وكان بن البادية قد غادر إلى الأردن، 8 سبتمبر الجاري، بغرض العلاج ولقاء شقيقه مولانا النيل أبو قرون الذي زار العاصمة الأردنية قادما من مقر إقامته خصيصا لهذا اللقاء.

ولد الفنان الراحل، صلاح الجيلي محمد أبو قرون الشهير بـ "صلاح بن البادية" عام 1937 بمنطقة "أبو دوم" التي نشأ وترعرع فيها واشتهر بلقب "ابن البادية" بسبب ارتباطه بها وحبه الشديد لها. وكان الفنان قد اشتهر في نهاية الخمسينيات من القرن الماضي، بعد أن تأخر في الظهور العلني خوفا من أسرته ذات الإرث الديني الصوفي في أبوقرون، فاقتصر أداؤه في البداية على الإنشاد الديني الصوفي والمدائح النبوية.

ومن أشهر أغاني الراحل: "خاتمي"، "والاوصفوك"، "الليلة سار يا عشايا".

 

Video Player
 

المصدر: وكالات