آخر المستجدات
التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات
عـاجـل :

الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق

الاردن 24 -  
أحمد عكور - استهجن مواطنون من محافظة مادبا منح إحدى الشركات موافقة على تخزين مواد مشعة بمنطقة زراعية، رغم خطورتها على صحة وسلامة المواطنين، اضافة إلى تأثيرها المباشر على الأرض والتربة التي تعتبر من الأراضي الزراعية.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24، فإن إحدى الشركات طلبت ترخيص "تخزين" مواد مشعة لغايات استخدامها لاغراض التصوير، حيث تم تشكيل لجنة من عدة جهات لهذا الغرض، ووافقت اللجنة رغم تحفّظ رئيس بلدية مادبا على القرار.

وطالب الأهالي الجهات المختصة بوقف هذا المشروع نظرا لما يحمله من مخاطر على سلامة المواطنين واهالي المحافظة والبيئة.

ولفتوا إلى أن السماح بتخزين مواد مشعة في منطقة زراعية يعني الموافقة على تدمير بيئة تلك المنطقة.


** الوثائق أسفل المساحة الاعلانية