آخر المستجدات
الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده الصحة العالمية تقول إن الكمامات ليست الحل السحري للوقاية من كورونا.. وتندد بالعقلية الاستعمارية البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

المواطن الحجري الأردني

كامل النصيرات
إذنْ النيّة تتجه لرفع أسعار الكهرباء ..!! لا بأس ..! عظيم هذا الخيار ..!! لإنني من دعاة أن يعود المواطن الأردني إلى العصر الحجري ..! بالعكس أنا من دعاة أن تقوم الحكومة بقطع كل شيء له علاقة بالتطور عن المواطن الأردني ..فلتمنع السيارات ..و الطيارات ..و الموبايلات ..و الفضائيات ..!

بل أنا أكثر إيغالاً في ذلك ..مع أن تقوم الحكومة بجرّ الشعب الأردني بكامله إلى الجبال ..و أن تجهّز له ( كهوفاً ) و يعود ( مواطناً حجرياً ) بالفعل ..! هذا الشعب لا يستحق أي تطور لا ثقافياً ولا اجتماعيّاً ولا اقتصادياً ..وفي النتيجة ولا حضارياً ..!

يجب على الحكومة تُخرج الشعب من بيته ..و تعيده إلى عصر الانسان الأوّل ..ليكتشف النار من جديد ..و يخترع كل ما هو ضروري للحياة الحجريّة ..! عليه وهو في الكهف أن يفكّر مليون مرّة كيف ينزل و يطلع من و إلى الكهف ..ليجد ( حميراً ) بالصدفة و يمتطيها..ويكون الشعب الأردني أوّل من أعاد اكتشاف ( الحمار ) ..!

هذه الشعوب لا تستحق أي تطور ..! لأنها شعوب ( تتفنطز) على النعمة ..وتشوف حالها على الحكومات ..!

وتوغل كثيراً في طلباتها و لا تقدّر الأوضاع المحيطة بالأردن ..ولا تعلم عن الأزمة الاقتصادية العالميّة ..!

أتعلمون ..؟ لم أفكّر في شيء : لو أرجعنا الأردني إلى الكهوف و العصر الحجري ؛ لن يصبح أردنيّاً ..فلن يكون هناك جامعات و بالتالي لن يكون هناك عنف و تطبيش و تكسير بين العشيرة الفلانية و العشيرة العلنتانية..؟ و لن يكون هناك طخ في الأفراح ..ولا تسكير شوارع في الفاردة ..ولا إعرف مع مين بتحكي ..؟ يا حرام ..ولن يكون هناك منسف ولا شماغ أحمر ولا دحيّة ولا متعب الصقار ولا تبرق و ترعد ..!أشياء كثيرة لن تكون ..!!

العصر الحجري هو العصر الوحيد الكفيل بحل مشاكل الأردنيين ..سيري أيتها الحكومة و كلنا بالحجارة وراءك ..!!
abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies