آخر المستجدات
المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد
عـاجـل :

"المواصفات والمقاييس" تغلق محطتي محروقات خلال الشهر الحالي

الاردن 24 -  
- اكدت مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس المهندسة رلى مدانات بأن مادتي البنزين أوكتان 90 و 95 الموجودتين حالياً في محطات المحروقات في المملكة سليمة وتخلو من الماء.
وقالت ان فرق التفتيش التابعة لمؤسسة المواصفات والمقاييس كثفت حملاتها في جميع محافظات المملكة خلال المنخفضات الجوية وامطار الخير التي شهدتها المملكة منذ بداية موسم الشتاء. وأضافت المهندسة مدانات بأنه بسبب الامطار الغزيرة خلال هذه الفترة حدث تسريب لمياه الامطار في محطتين فقط، تم إغلاقهما بسبب وجود ماء في البنزين وهو ما أدى إلى تعطل عدد قليل جدا من المركبات.
وأكدت ان المحطتين لم تقوما بخلط الماء مع البنزين عن قصد، لأن الماء كيميائيا لا يختلط بالبنزين ويرسب الماء في القعر بينما يطفو البنزين على السطح. وأوضحت مدانات ان المؤسسة تستقبل يومياً شكاوى على محطات المحروقات تتعلق بوجود ماء في البنزين، وتتابع هذه الشكاوى بنفس اليوم لأن فرق التفتيش تعمل حتى وقت متأخر من الليل، وفي معظم الحالات لا تكون شكاوى خلط البنزين بالمياه صحيحة.
وتستقبل المؤسسة الشكاوى عبر وسائل شتى منها عبر الهاتف المباشر 065301243 أو نافذة الشكاوى على الموقع الالكتروني للمؤسسة عبر الرابط: http://www.jsmo.gov.jo/ar/Pages/SuggestionsComplaints.aspxأو بإرسال رسائل خاصة على صفحة المؤسسة على فيسبوك: @jsmo.gov.jo.
--(بترا)