آخر المستجدات
الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

المواصفات تضبط مصنعاً مخالفاً لمسحوق الغسيل المقلّد

الاردن 24 -  
ضبطت كوادر مؤسسة المواصفات والمقاييس بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، مصنعاً لتصنيع مسحوق الغسيل المخالف للقواعد الفنيّة الأردنية يحتوي على نحو 4 أطنان من مادة مسحوق الغسيل المخالفة والمقلدة لعلامات تجارية بالإضافة إلى ملصقات تحمل علامات تجارية معروفة.

وقالت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير الزهير، إن الكوادر التفتيشية للمؤسسة ضبطت خلال المداهمة المنتجات والملصقات المخالفة، وهي عبارة عن 375 عبوة بحجم 10 كغم ومئات الملصقات المكتوب عليها إحدى العلامات التجاريّة المعروفة.

وأضافت أن المؤسسة ضبطت خلال الأسبوع الحالي عدداً من الأجهزة المنزليّة والكهربائية المخالفة، تنوعت بين الغسالات والثلاجات والجلايات، منها ما هو مقلّد لعلامات تجاريّة عبر وضع ملصقات ورقيّة وأخرى بلاستيكية تحمل علامات تجاريّة معروفة، في حين جرى ضبط مئات العبوات من مواد التعقيم وسوائل الجلي المخالفة، بالإضافة إلى حرامات مخالفة لبطاقة البيان من حيث الوزن.

وأكدت الزهير استمرار المؤسسة بعملها في ضبط المخالفات عن طريق جولاتها المستمرّة على الأسواق المحليّة بالتعاون مع الأجهزة الأمنيّة، مشددة على أن المؤسسة لن تتهاون بكل ما يهم صحّة وسلامة المواطن وتطبيق قانون المؤسسة الذي يفرض عقوبات مشددة على المخالفين تتراوح بين الغرامات التي قد تصل عشرة آلاف دينار والسجن لمدة عام بالإضافة إلى إتلاف المنتجات المخالفة وتحميل الجهة المخالفة أجور الإتلاف.

ودعت الزهير المواطنين إلى الإبلاغ عن أي منتجات مخالفة أو مقلدة عبر هاتف الشكاوى المباشر 065301243 أو إرسال شكاواهم وملاحظاتهم عبر تطبيق بخدمتكم أو إرسال رسائل على صفحة المؤسسة على فيسبوك @jsmo.gov.jo ، أو الموقع الإلكترونيّ للمؤسسة عبر الرابط: https://bit.ly/2O6n3Zq.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies