آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

المهندس محمد علي الحنيطي في ذمة الله

الاردن 24 -  
إيمانا بقضاء الله وقدره، وبمزيد من مشاعر الحزن والأسى، تنعى عشائر البلقاء عامة وعشيرة الحنيطيين وآل الموصلي وأهالي أبو علندا خاصة المرحوم بإذن الله تعالى المهندس محمد علي المحمود الحنيطي (أبو عبدالله) زوج المهندسة ميسون يحيى الموصلي ووالد كل من عبدالله وزيد وفيصل والدكتورة ديما والمهندسة سارة، وشقيق كل من الدكتور جعفر والمرحوم المهندس محمود والسيد إسلام، والمرحومة حورية وسميحة وسميرة وليلى وأمل ووفاء وخلود.
هذا وسيتم تشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء ٢٠١٧/٩/٥ من (مسجد خديجة) في أبو علندا الى مقبرة العائلة الخاصة المجاورة للمسجد.
تقبل التعازي للرجال في ديوان عشيرة الحنيطيين في أبو علندا وللنساء في منزل المرحوم في خلدا خلف مخابز برادايس شارع حسني ابو سيدو فيلا رقم ٨ ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الثلاثاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون