آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

المهندس محمد علي الحنيطي في ذمة الله

الاردن 24 -  
إيمانا بقضاء الله وقدره، وبمزيد من مشاعر الحزن والأسى، تنعى عشائر البلقاء عامة وعشيرة الحنيطيين وآل الموصلي وأهالي أبو علندا خاصة المرحوم بإذن الله تعالى المهندس محمد علي المحمود الحنيطي (أبو عبدالله) زوج المهندسة ميسون يحيى الموصلي ووالد كل من عبدالله وزيد وفيصل والدكتورة ديما والمهندسة سارة، وشقيق كل من الدكتور جعفر والمرحوم المهندس محمود والسيد إسلام، والمرحومة حورية وسميحة وسميرة وليلى وأمل ووفاء وخلود.
هذا وسيتم تشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء ٢٠١٧/٩/٥ من (مسجد خديجة) في أبو علندا الى مقبرة العائلة الخاصة المجاورة للمسجد.
تقبل التعازي للرجال في ديوان عشيرة الحنيطيين في أبو علندا وللنساء في منزل المرحوم في خلدا خلف مخابز برادايس شارع حسني ابو سيدو فيلا رقم ٨ ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الثلاثاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون