آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

المهندس محمد علي الحنيطي في ذمة الله

الاردن 24 -  
إيمانا بقضاء الله وقدره، وبمزيد من مشاعر الحزن والأسى، تنعى عشائر البلقاء عامة وعشيرة الحنيطيين وآل الموصلي وأهالي أبو علندا خاصة المرحوم بإذن الله تعالى المهندس محمد علي المحمود الحنيطي (أبو عبدالله) زوج المهندسة ميسون يحيى الموصلي ووالد كل من عبدالله وزيد وفيصل والدكتورة ديما والمهندسة سارة، وشقيق كل من الدكتور جعفر والمرحوم المهندس محمود والسيد إسلام، والمرحومة حورية وسميحة وسميرة وليلى وأمل ووفاء وخلود.
هذا وسيتم تشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء ٢٠١٧/٩/٥ من (مسجد خديجة) في أبو علندا الى مقبرة العائلة الخاصة المجاورة للمسجد.
تقبل التعازي للرجال في ديوان عشيرة الحنيطيين في أبو علندا وللنساء في منزل المرحوم في خلدا خلف مخابز برادايس شارع حسني ابو سيدو فيلا رقم ٨ ولمدة ثلاثة ايام اعتبارا من يوم الثلاثاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون