آخر المستجدات
وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل الربابعة نقيبا للممرضين لاغارد: موعد عودة بعثة صندوق النقد للاردن تقررها نقاشات الأيام المقبلة دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي الحكومة تنفي اقتراضها من اموال الضمان.. وتصف التخوفات ب"زوبعة في فنجان" البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة وفاة و4 اصابات بحادث سير على طريق البحر الميت - صور القضاة لـ الاردن24: لا علاقة للحكومة بصفقة المطار .. والمنتقدون "اعتادوا المناكفة"! الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة.. وتوضح حول حالتهما الصحية الامن يضبط 10 اشخاص اعتدوا على مطعم في اربد - فيديو اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا مسيرة في الزرقاء تندد بصفقة القرن والتواطؤ العربي.. وتطالب باستعادة الباقورة والغمر - صور 4 شهداء ومئات الجرحى في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة روسيا تقول من الصعب معرفة إن كانت حدود سوريا ستبقى كما هي روسيا: الضربة الغربية على سوريا لم تتجاوز خطوطنا الحمراء نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة
عـاجـل :

"المهندسين" تعقد ورشة ودورة حول البناء الاخضر و"ادارة المشتريات"

الاردن 24 -  
عقدت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين ورشة عمل بعنوان "البناء الأخضر"، قدمتها المهندسة ميس الرازم بمشاركة 75 مهندسا ومهندسة.

 

وهدفت الورشة الى التعريف بالأبنية الخضراء ومجالاتها في الاردن، مستعرضة اساليب اختيار الموقع المناسب للبناء وفائدة أنظمة تقييم المباني الخضراء.

 

وتناولت الورشة كفاءة المياه والطاقة في المباني وأنظمة غلاف المبنى والعزل الحراري.

 

ومن جهة أخرى، اختتمت لجنة المهندسين الشباب الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين، دورة بعنوان "مقدمة في ادارة المشتريات"، قدمها المهندس أيمن أبو سالم، بمشاركة 40 مهندسا ومهندسة.

 

وهدفت الدورة إلى تعريف المهندسين بالأساليب والطرق الصحيحة لإدارة المشتريات.

 

وتناولت مقدمة إلى ادارة المشتريات وإدارة المشتريات وسلسلة التزويد وأنواع المشتريات وبنودها وإدارة العقود.

 

وفي نهاية الدورة كرم نائب رئيس الشعبة المهندس أحمد زهران المحاضر على ما قدمه من معلومات تهم المهندسين.