آخر المستجدات
توجه لمنع الترافع في قضايا تعويض استملاك اراضي انبوب الغاز.. وسمارة: الحكومة مرتهنة لصندوق النقد بيان | الحكومة تعلن تفاصيل قضيّة إنتاج وتهريب الدخان.. وتمنع سفر شقيق ونجل عوني مطيع غيشان يكشف تفاصيل مثيرة حول قضية مصنع الدخان حكومة الرزاز امام اختبار النزاهة الاول.. من أعطى صاحب مصنع الدخان المزور غطاء ليعمل بحرية؟! السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد
عـاجـل :

المهندسين تطلب استدعاء المقاول والمشاركين بصيانة عمارة الزرقاء.. واغلاق جميع الشوارع المؤدية إليها

الاردن 24 -  
اصدرت نقابة المهندسين الاردنيين تقريرها الأولي للكشف الحسي للبناء المنهار في منطقة الغويرية بمحافظة الزرقاء والتقرير الفني الاولي الخاص بالكشف الحسي على سقوط الرافعة في منطقة العبدلي.

وأوصت النقابة محافظ الزرقاء ورئيس البلدية بازالة ما تبقى من العمارة، وهو ما قالت إنه تم تنفيذه بالفعل، وعدم السماح لقاطني البنايات المجاورة من العودة إلى منازلهم إلا بعد تقييمها، إلى جانب استدعاء المقاول والعمال وأي شخص شارك بأعمال الصيانة للطابق الأرضي في العمارة.

كما أوصت بمخاطبة مرصد الزلازل للوقوف على امكانية تأثر المبنى بالارتداد الزلزالي الذي شهدته المملكة فجر ذلك اليوم.

وكان نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي قد زار الموقعين وأصدر توجيهاته بتسخير امكانيات النقابة الفنية وتكليف قسم الاشراف بالتواجد في الموقعين والمتابعة وكتابة التقارير اللازمة التي تبين اسباب الحادثتين.

تاليا صورة التقارير الفنية: