آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

"المهندسين" تبحث مع مكاتب هندسية التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية

JO24 -  

نظمت هيئة المكاتب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين لقاء مع أصحاب المكاتب الهندسية في محافظات الزرقاء والسلط ومادبا واللجان المساندة لمناقشة التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية للمكاتب.

واستعرض نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابو سالم أهم التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية، داعيا المهندسين إلى مراجعة التعديلات الجديدة وابداء آرائهم فيها.

وأكد م. ابو سالم أن عمل الهيئة يتركز على الارتقاء بمهنة الهندسة والمحافظة على حقوق أصحاب المكاتب الهندسية والعاملين فيها بما يضمن الحفاظ على مستوى مرموق للمكاتب.

وبحث الحضور خلال اللقاء تعليمات الاشراف وتوزيع الحصص الهندسية والسقوف لكافة الاختصاصات بشكل عادل والتسجيل الصوري للمهندسين والحفاظ على مكتسبات المكاتب الهندسية وحقوقها والدفاع عنها.

كما ناقش المشاركون أهمية المخالصة وشهادة المطابقة وشهادة سلامة المنشاة وتقرير فحص المواد واعادة دراسة رسوم مشاريع الطاقة وتخفيضها واعادة دراسة الحصص الهندسية لمكاتب الميكانيك والكهرباء ورفعها.