آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

"المهندسين" تبحث مع مكاتب هندسية التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية

الاردن 24 -  

نظمت هيئة المكاتب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين لقاء مع أصحاب المكاتب الهندسية في محافظات الزرقاء والسلط ومادبا واللجان المساندة لمناقشة التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية للمكاتب.

واستعرض نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابو سالم أهم التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية، داعيا المهندسين إلى مراجعة التعديلات الجديدة وابداء آرائهم فيها.

وأكد م. ابو سالم أن عمل الهيئة يتركز على الارتقاء بمهنة الهندسة والمحافظة على حقوق أصحاب المكاتب الهندسية والعاملين فيها بما يضمن الحفاظ على مستوى مرموق للمكاتب.

وبحث الحضور خلال اللقاء تعليمات الاشراف وتوزيع الحصص الهندسية والسقوف لكافة الاختصاصات بشكل عادل والتسجيل الصوري للمهندسين والحفاظ على مكتسبات المكاتب الهندسية وحقوقها والدفاع عنها.

كما ناقش المشاركون أهمية المخالصة وشهادة المطابقة وشهادة سلامة المنشاة وتقرير فحص المواد واعادة دراسة رسوم مشاريع الطاقة وتخفيضها واعادة دراسة الحصص الهندسية لمكاتب الميكانيك والكهرباء ورفعها.