آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

"المهندسين" تبحث مع مكاتب هندسية التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية

الأردن 24 -  

نظمت هيئة المكاتب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين لقاء مع أصحاب المكاتب الهندسية في محافظات الزرقاء والسلط ومادبا واللجان المساندة لمناقشة التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية للمكاتب.

واستعرض نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابو سالم أهم التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية، داعيا المهندسين إلى مراجعة التعديلات الجديدة وابداء آرائهم فيها.

وأكد م. ابو سالم أن عمل الهيئة يتركز على الارتقاء بمهنة الهندسة والمحافظة على حقوق أصحاب المكاتب الهندسية والعاملين فيها بما يضمن الحفاظ على مستوى مرموق للمكاتب.

وبحث الحضور خلال اللقاء تعليمات الاشراف وتوزيع الحصص الهندسية والسقوف لكافة الاختصاصات بشكل عادل والتسجيل الصوري للمهندسين والحفاظ على مكتسبات المكاتب الهندسية وحقوقها والدفاع عنها.

كما ناقش المشاركون أهمية المخالصة وشهادة المطابقة وشهادة سلامة المنشاة وتقرير فحص المواد واعادة دراسة رسوم مشاريع الطاقة وتخفيضها واعادة دراسة الحصص الهندسية لمكاتب الميكانيك والكهرباء ورفعها.