آخر المستجدات
حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير الخارجية: لا اردنيين بين القتلى والمصابين بحادث برشلونة الارهابي
عـاجـل :

"المهندسين" تبحث مع مكاتب هندسية التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية

الأردن 24 -  

نظمت هيئة المكاتب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين لقاء مع أصحاب المكاتب الهندسية في محافظات الزرقاء والسلط ومادبا واللجان المساندة لمناقشة التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية للمكاتب.

واستعرض نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابو سالم أهم التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية، داعيا المهندسين إلى مراجعة التعديلات الجديدة وابداء آرائهم فيها.

وأكد م. ابو سالم أن عمل الهيئة يتركز على الارتقاء بمهنة الهندسة والمحافظة على حقوق أصحاب المكاتب الهندسية والعاملين فيها بما يضمن الحفاظ على مستوى مرموق للمكاتب.

وبحث الحضور خلال اللقاء تعليمات الاشراف وتوزيع الحصص الهندسية والسقوف لكافة الاختصاصات بشكل عادل والتسجيل الصوري للمهندسين والحفاظ على مكتسبات المكاتب الهندسية وحقوقها والدفاع عنها.

كما ناقش المشاركون أهمية المخالصة وشهادة المطابقة وشهادة سلامة المنشاة وتقرير فحص المواد واعادة دراسة رسوم مشاريع الطاقة وتخفيضها واعادة دراسة الحصص الهندسية لمكاتب الميكانيك والكهرباء ورفعها.