آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

"المهندسين" تبحث مع مكاتب هندسية التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية

الاردن 24 -  

نظمت هيئة المكاتب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين لقاء مع أصحاب المكاتب الهندسية في محافظات الزرقاء والسلط ومادبا واللجان المساندة لمناقشة التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية للمكاتب.

واستعرض نائب رئيس الهيئة المهندس محمد ابو سالم أهم التعديلات المقترحة على التعليمات الفنية، داعيا المهندسين إلى مراجعة التعديلات الجديدة وابداء آرائهم فيها.

وأكد م. ابو سالم أن عمل الهيئة يتركز على الارتقاء بمهنة الهندسة والمحافظة على حقوق أصحاب المكاتب الهندسية والعاملين فيها بما يضمن الحفاظ على مستوى مرموق للمكاتب.

وبحث الحضور خلال اللقاء تعليمات الاشراف وتوزيع الحصص الهندسية والسقوف لكافة الاختصاصات بشكل عادل والتسجيل الصوري للمهندسين والحفاظ على مكتسبات المكاتب الهندسية وحقوقها والدفاع عنها.

كما ناقش المشاركون أهمية المخالصة وشهادة المطابقة وشهادة سلامة المنشاة وتقرير فحص المواد واعادة دراسة رسوم مشاريع الطاقة وتخفيضها واعادة دراسة الحصص الهندسية لمكاتب الميكانيك والكهرباء ورفعها.