آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها

الاردن 24 -  
 
أصدرت نقابة المهندسين الزراعيين تصريحا صحفيا أوضحت فيه قضية حصولها على عدد من تصاريح المرور والحركة لمهندسين زراعيين وعاملين في القطاع الزراعي، مؤكدة في ذات السياق حصولها على (187) تصريح مرور حسب القائمة الأولى التي رفعتها لوزارة الزراعة.

وقالت النقابة إنها تواصلت مع وزارة الزراعة لمنح عدد من المهندسين الزراعيين والعاملين في القطاع الزراعي ممن لجأوا لنقابتهم تصاريح مرور لادامة اعمالهم الزراعية، حيث تم رفع كشوف بأسمائهم وإصدار التصاريح اللازمة من خلال وزارة الزراعة لنحو (187) مهندسا زراعيا، فيما تبقى كشوفات بأسماء 130 مهندسا زراعيا بانتظار اصدار التصاريح لهم.

وتاليا نصّ التصريح:

تصريح صحفي

نقيب المهندسين الزراعيين

إشارة الى ما تردد في بعض وسائل الإعلام حول حصول نقيب المهندسين الزراعيين على عدد من تصاريح المرور خلال فترة حظر التجول في المملكة.

فإننا نقدر حرص وسائل الاعلام و مهنيتها في البحث عن الحقيقة، مؤكدين أننا ومنذ الساعات الأولى لهذه الظروف الاستثنائية التي نعيشها لم نألُ جهداً في أداء رسالتنا لتمكين القطاع الزراعي وعلى رأسه المهندس الزراعي من الاستمرار في العمل والإنتاج لتوفير الأمن الغذائي للمواطنين واستدامته من خلال مساندته بكافة الوسائل وتذليل الصعوبات التي تعيق استمرار تنفيذ العمليات الزراعية التي لا تحتمل التأجيل.

وهنا نؤكد أنه واداء لرسالتنا فقد تم التواصل مع وزارة الزراعة لمنح عدد من المهندسين الزراعيين والعاملين في القطاع الزراعي ممن لجأوا لنقابتهم تصاريح مرور لادامة اعمالهم الزراعية، وتم رفع كشوف باسمائهم وإصدار التصاريح اللازمة من خلال وزارة الزراعة لعدد من الزملاء المهندسين الزراعيين و العاملين في القطاع الزراعي بمختلف تخصصاته يقدر عددهم ب 187 زميل، وللحظة هذا التصريح هناك كشوف باسماء 130 زميل من المهندسين الزراعيين بانتظار اصدار التصاريح لها.

ولقد أكدنا منذ بداية إصدار قانون الدفاع أن الحكومة يجب أن تنظر بخصوصية للقطاع الزراعي لأهميته في سد الحاجات الغذائية الاساسية للمواطنين و اختلاف عمليات الإنتاج فيه عن القطاعات الاقتصادية الأخرى، واليوم نؤمن أن العاملين في القطاع الزراعي مازالوا بحاجة للمزيد من تصاريح المرور لتشغيل سلسلة التزويد فيه للحفاظ على استمرار انتاجيته وتوفيره للأمن الغذائي للمملكة في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها.
 
Developed By : VERTEX Technologies