آخر المستجدات
العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي "الأطباء" تجمد اجراءاتها التصعيدية عقب اتفاقها مع "الصحة" المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! جابر يبرر ويوضح حول قرار عدم منح الأطباء اجازات بدون راتب فاجعة في عجلون .. وفاة 6 أشخاص من عشيرة واحدة بحادثين منفصلين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر
عـاجـل :

"المهندسين الزراعيين" تناشد الملك تكليف الحكومة بتعديل قانون ضريبة الدخل الجديد

الاردن 24 -  
ناشد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بتكليف الحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من الآثار الكارثية التي بدأت بالظهور عقب تطبيقه.
وقال مجلس النقابة في بيان صحافي أن بوادر تطبيق قانون الضريبة الجديد أدخل الاقتصاد الاردني في أزمة عميقة, خسر فيها سوق عمان المالي حتى لحظته ما مجموعه 700 مليون دينار, منها خسارة 200 مليون دينار لمؤسسة الشعب الاردني مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تمثل مظلة الامان للشعب الاردني.
و اكد مجلس النقابة في بيانه أن المجتمع الاردني بكل مكوناته وعلى رأسها الاقتصاد الوطني يعاني اليوم آثارا سلبية جدا لتطبيق قانون ضريبة الدخل الجديد,اليوم يعاني القطاع الزراعي من خسارات كبيرة ستؤثر حتما على الامن الغذائي لمملكتنا وهذا نذير خطر كبير.
وشدد مجلس النقابة أن المجتمع الاردني اليوم يعيش صدمة حقيقية نتيجة مايعانيه من صعوبات اقتصادية كبيرة, حيث كان ينتظر ان يتم إايجاد حلول اقتصادية حقيقية تخفف عن كاهل الشعب الاردني, لا ان تزيد صعوباته الاقتصادية, اليوم ينظر الشعب الاردني لمقام جلالة الملك بفارغ الصبر ان ينتصر لهم و يوعز للحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من آثاره السلبية و تشكيل مجلس اقتصادي وطني لايجاد حلول لازمتنا الاقتصادية و كفاءاتنا الاردنية موجودة وتشهد لها الدول العربية و العالمية قاطبة بقدرتها على معالجة الازمات ان اتيح لها المجال و توفرت الارادة لذلك.