آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

"المهندسين الزراعيين" تناشد الملك تكليف الحكومة بتعديل قانون ضريبة الدخل الجديد

الاردن 24 -  
ناشد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بتكليف الحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من الآثار الكارثية التي بدأت بالظهور عقب تطبيقه.
وقال مجلس النقابة في بيان صحافي أن بوادر تطبيق قانون الضريبة الجديد أدخل الاقتصاد الاردني في أزمة عميقة, خسر فيها سوق عمان المالي حتى لحظته ما مجموعه 700 مليون دينار, منها خسارة 200 مليون دينار لمؤسسة الشعب الاردني مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تمثل مظلة الامان للشعب الاردني.
و اكد مجلس النقابة في بيانه أن المجتمع الاردني بكل مكوناته وعلى رأسها الاقتصاد الوطني يعاني اليوم آثارا سلبية جدا لتطبيق قانون ضريبة الدخل الجديد,اليوم يعاني القطاع الزراعي من خسارات كبيرة ستؤثر حتما على الامن الغذائي لمملكتنا وهذا نذير خطر كبير.
وشدد مجلس النقابة أن المجتمع الاردني اليوم يعيش صدمة حقيقية نتيجة مايعانيه من صعوبات اقتصادية كبيرة, حيث كان ينتظر ان يتم إايجاد حلول اقتصادية حقيقية تخفف عن كاهل الشعب الاردني, لا ان تزيد صعوباته الاقتصادية, اليوم ينظر الشعب الاردني لمقام جلالة الملك بفارغ الصبر ان ينتصر لهم و يوعز للحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من آثاره السلبية و تشكيل مجلس اقتصادي وطني لايجاد حلول لازمتنا الاقتصادية و كفاءاتنا الاردنية موجودة وتشهد لها الدول العربية و العالمية قاطبة بقدرتها على معالجة الازمات ان اتيح لها المجال و توفرت الارادة لذلك.