آخر المستجدات
الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس
عـاجـل :

"المهندسين الزراعيين" تناشد الملك تكليف الحكومة بتعديل قانون ضريبة الدخل الجديد

الاردن 24 -  
ناشد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بتكليف الحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من الآثار الكارثية التي بدأت بالظهور عقب تطبيقه.
وقال مجلس النقابة في بيان صحافي أن بوادر تطبيق قانون الضريبة الجديد أدخل الاقتصاد الاردني في أزمة عميقة, خسر فيها سوق عمان المالي حتى لحظته ما مجموعه 700 مليون دينار, منها خسارة 200 مليون دينار لمؤسسة الشعب الاردني مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تمثل مظلة الامان للشعب الاردني.
و اكد مجلس النقابة في بيانه أن المجتمع الاردني بكل مكوناته وعلى رأسها الاقتصاد الوطني يعاني اليوم آثارا سلبية جدا لتطبيق قانون ضريبة الدخل الجديد,اليوم يعاني القطاع الزراعي من خسارات كبيرة ستؤثر حتما على الامن الغذائي لمملكتنا وهذا نذير خطر كبير.
وشدد مجلس النقابة أن المجتمع الاردني اليوم يعيش صدمة حقيقية نتيجة مايعانيه من صعوبات اقتصادية كبيرة, حيث كان ينتظر ان يتم إايجاد حلول اقتصادية حقيقية تخفف عن كاهل الشعب الاردني, لا ان تزيد صعوباته الاقتصادية, اليوم ينظر الشعب الاردني لمقام جلالة الملك بفارغ الصبر ان ينتصر لهم و يوعز للحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من آثاره السلبية و تشكيل مجلس اقتصادي وطني لايجاد حلول لازمتنا الاقتصادية و كفاءاتنا الاردنية موجودة وتشهد لها الدول العربية و العالمية قاطبة بقدرتها على معالجة الازمات ان اتيح لها المجال و توفرت الارادة لذلك.