آخر المستجدات
العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر

"المهندسين الزراعيين" تناشد الملك تكليف الحكومة بتعديل قانون ضريبة الدخل الجديد

الاردن 24 -  
ناشد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بتكليف الحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من الآثار الكارثية التي بدأت بالظهور عقب تطبيقه.
وقال مجلس النقابة في بيان صحافي أن بوادر تطبيق قانون الضريبة الجديد أدخل الاقتصاد الاردني في أزمة عميقة, خسر فيها سوق عمان المالي حتى لحظته ما مجموعه 700 مليون دينار, منها خسارة 200 مليون دينار لمؤسسة الشعب الاردني مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تمثل مظلة الامان للشعب الاردني.
و اكد مجلس النقابة في بيانه أن المجتمع الاردني بكل مكوناته وعلى رأسها الاقتصاد الوطني يعاني اليوم آثارا سلبية جدا لتطبيق قانون ضريبة الدخل الجديد,اليوم يعاني القطاع الزراعي من خسارات كبيرة ستؤثر حتما على الامن الغذائي لمملكتنا وهذا نذير خطر كبير.
وشدد مجلس النقابة أن المجتمع الاردني اليوم يعيش صدمة حقيقية نتيجة مايعانيه من صعوبات اقتصادية كبيرة, حيث كان ينتظر ان يتم إايجاد حلول اقتصادية حقيقية تخفف عن كاهل الشعب الاردني, لا ان تزيد صعوباته الاقتصادية, اليوم ينظر الشعب الاردني لمقام جلالة الملك بفارغ الصبر ان ينتصر لهم و يوعز للحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من آثاره السلبية و تشكيل مجلس اقتصادي وطني لايجاد حلول لازمتنا الاقتصادية و كفاءاتنا الاردنية موجودة وتشهد لها الدول العربية و العالمية قاطبة بقدرتها على معالجة الازمات ان اتيح لها المجال و توفرت الارادة لذلك.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies