آخر المستجدات
المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه
عـاجـل :

"المهندسين الزراعيين" المتعصبون اساس الارهاب

الاردن 24 -  
 
استنكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الجريمة الارهابية والتي استشهد فيها مصلون مسجد في نيوزلندا اثر اطلاق نار من متعصب يحمل الجنسية الاسترالية.

واكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان صادر عنه ان التعصب هو اساس الارهاب و وقوده، وان جريمة اليوم هي وجه اخر للتعصب و عدم التسامح في المجتمعات الاوروبية التي تشير دائما الى الجاليات الاسلامية فيها على انها لا تقبل الاندماج، جريمة اليوم في تفاصيلها و نتائجها موجه نحو المسلمين.

وتساءل مجلس نقابة المهندسين الزراعيين هل ستكون ردة فعل المجتمعات الاوروبية قوية وعنيفة كما كانت في شارل ابدو ام ان العنوان مختلف هذه المرة.

وطالب مجلس نقابة المهندسين الزراعيين الحكومة الاردنية اتخاذ اقصى الاجراءات الرسمية في الرد على هذه الجريمة باعتباران جزءا من الشهداء هم اردنيون ونحن اولياء الدم يجب علينا ان نضمن حقهم .

ودعا مجلس المهندسين الزراعيين بالرحمة والغفران للشهداء جميعا و للاردنيين والشفاء العاجل للمصابين مؤكدا ان مصابنا اليم وحزننا يفتت اكبادنا على شهدائنا وجرحانا.