آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

المنتخب .. المهم والأهم

أمجد المجالي
ينجز المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم المحطة الأخيرة من التصفيات المؤهلة الى النهائيات الآسيوية، وهو ضمن التأهل أصلا، لكن مواجهة فيتنام تندرج تحت بند حسابات الصدارة والترتيب.

وإذ نطوي صفحة لا تتماشى معع طموحات أسرة اللعبة والجماهير كافة بعدما حكم القدر أن يمضي منتخب النشامى بتصفيات تأهيلية اثر الخروج المفاجىء من تصفيات كأس العالم، فإن عقارب الساعة لم تتوقف عن الدوران ولا بد من متابعة المسيرة رغم تحديات التصنيف والمستوى، وهو ما تحمله الاتحاد والجهاز الفني ومعه الاداري واللاعبين بكل مسؤولية رغم وابل الانتقاد.

وبعد أن مضى المنتخب بمشواره نحو الامارات حيث تقام النهائيات القارية مطلع العام المقبل، فإن الجمهور مطالب بالوقوف كما عهدناه خلف النشامى، وكذلك الاعلام المسؤول، فالقادم اصعب ويحتاج لتضافر الجهود كافة، خصوصا وان الاتحاد واستنادا الى توصيات فنية أعد خطة إعداد زاخرة باللقاءات القوية مع نخبة من المنتخبات العالمية وعديد المدارس الكروية بهدف الارتقاء بالمستوى بما يضمن المنافسة الحقيقية في الاستحقاق القاري، لان ذلك يشكل الانطلاقة الحقيقية نحو مونديال 2022.

واستنادا الى كل ذلك فإن الجماهير مطالبة اليوم بالزحف خلف النشامى لشد الأزر من جهة، وتقديم الدعم المعنوي المطلوب في قادم الأيام من جهة أخرى، وهنا تكمن أهمية الدعم والمؤازرة، والاهم القيمة الحقيقية للمسؤلية الوطنية .. والله الموفق.