آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

المنتخب الوطني يعزز تحضيراته استعدادا للقاء منتخبي هونغ كونغ وكمبوديا

JO24 -  
فاز المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم على نظيره السنغافوري بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين، في اطار البطولة الدولية الودية التي تقام في دبي.

وسجل هدفي المنتخب لاعبه خالد الدردور في المباراة التي تأتي أيضا في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب في الامارات.

ويشارك في البطولة منتخبات، الامارات والصين وماليزيا وتايلاند وسنغافورة الى جانب منتخبنا الوطني.

ويواجه المنتخب يوم الخميس المقبل عند الرابعة والربع مساء منتخب الصين، ثم يلتقي منتخبنا نظيره الاماراتي عند الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الماليزي عند الخامسة والنصف من مساء الخميس 28 الحالي.

وقام الإنجليزي ايان برونسكيل المدير الفني للمنتخب، باجراء 6 تبديلات خلال المباراة، بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.