آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

المنتخب الوطني يعزز تحضيراته استعدادا للقاء منتخبي هونغ كونغ وكمبوديا

الأردن 24 -  
فاز المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم على نظيره السنغافوري بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين، في اطار البطولة الدولية الودية التي تقام في دبي.

وسجل هدفي المنتخب لاعبه خالد الدردور في المباراة التي تأتي أيضا في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب في الامارات.

ويشارك في البطولة منتخبات، الامارات والصين وماليزيا وتايلاند وسنغافورة الى جانب منتخبنا الوطني.

ويواجه المنتخب يوم الخميس المقبل عند الرابعة والربع مساء منتخب الصين، ثم يلتقي منتخبنا نظيره الاماراتي عند الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الماليزي عند الخامسة والنصف من مساء الخميس 28 الحالي.

وقام الإنجليزي ايان برونسكيل المدير الفني للمنتخب، باجراء 6 تبديلات خلال المباراة، بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.