آخر المستجدات
متحدث باسم إردوغان: امريكا والاردن ستنشران جنودا في درعا الدكتور البراري يكتب عن تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد: قُضي الأمر النقد الدولي يحث الاردن على رفع الاسعار والضرائب من خلال ازالة الاستثناءات طقس معتدل نهارا ولطيف ليلا الجمعة وارتفاع على درجات الحرارة غدا إمهال قطر 10 أيام لتنفيذ مطالب دول المقاطعة - تفاصيل الحكومة تحيل مشروع قانون إلغاء الأعلى للشباب إلى النواب الرزاز يوافق على ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اوبر وكريم تتقدم بطلبات ترخيص.. ومجاهد للشركات: رخّصوا ثمّ ناقشوا الغذاء والدواء ترخص شركة لانتاج الصابون ومواد التجميل من الزيوت المستعملة الخدمة المدنية يطلب دفعة جديدة من خريجي الطب للامتحان الاستباقي - اسماء روسيا: لدينا درجة عالية من الثقة بمقتل البغدادي الامن يكثف انتشاره قبيل عيد الفطر.. وتشديد الرقابة على مخالفات المرور الخطرة الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة شاب في مستشفى الكرك الحكومي الارصاد: درجة الحرارة في العيد ستتجاوز الـ40 مئوية.. ولا تتعرضوا للشمس إرادة ملكية بقبول استقالة لطوف من عضوية الأعيان الدفاع المدني يدعو إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال عطلة العيد التنمية الاجتماعية تعد برنامجا ترفيهيا لنزلائها خلال فترة العيد سعيدات: ترجيح خفض اسعار المحروقات بنسب كبيرة الشهر القادم.. وتثبيت الغاز بينو مبررا كثافة تحرير المخالفات المرورية: لحماية ارواح الناس.. العثور على جثتي طفلين حديثي الولادة بمقبرة قرب مستشفى الرمثا
عـاجـل :

المنتخب الوطني يعزز تحضيراته استعدادا للقاء منتخبي هونغ كونغ وكمبوديا

الأردن 24 -  
فاز المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم على نظيره السنغافوري بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين، في اطار البطولة الدولية الودية التي تقام في دبي.

وسجل هدفي المنتخب لاعبه خالد الدردور في المباراة التي تأتي أيضا في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب في الامارات.

ويشارك في البطولة منتخبات، الامارات والصين وماليزيا وتايلاند وسنغافورة الى جانب منتخبنا الوطني.

ويواجه المنتخب يوم الخميس المقبل عند الرابعة والربع مساء منتخب الصين، ثم يلتقي منتخبنا نظيره الاماراتي عند الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الماليزي عند الخامسة والنصف من مساء الخميس 28 الحالي.

وقام الإنجليزي ايان برونسكيل المدير الفني للمنتخب، باجراء 6 تبديلات خلال المباراة، بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.