آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

المنتخب الوطني يعزز تحضيراته استعدادا للقاء منتخبي هونغ كونغ وكمبوديا

الاردن 24 -  
فاز المنتخب الوطني تحت سن 23 لكرة القدم على نظيره السنغافوري بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين، في اطار البطولة الدولية الودية التي تقام في دبي.

وسجل هدفي المنتخب لاعبه خالد الدردور في المباراة التي تأتي أيضا في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب في الامارات.

ويشارك في البطولة منتخبات، الامارات والصين وماليزيا وتايلاند وسنغافورة الى جانب منتخبنا الوطني.

ويواجه المنتخب يوم الخميس المقبل عند الرابعة والربع مساء منتخب الصين، ثم يلتقي منتخبنا نظيره الاماراتي عند الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الماليزي عند الخامسة والنصف من مساء الخميس 28 الحالي.

وقام الإنجليزي ايان برونسكيل المدير الفني للمنتخب، باجراء 6 تبديلات خلال المباراة، بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.