آخر المستجدات
السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية
عـاجـل :

المنتخب الوطني لكرة القدم يلغي معسكره في قطر

الاردن 24 -  
- قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، الغاء معسكر المنتخب الذي كان مقرراً اواخر الشهر الجاري في قطر، بسبب التداعيات المحيطة بفيروس كورونا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني والاداري للمنتخب اليوم الخميس، في مقر الاتحاد، حيث جرى تدارس كافة التفاصيل المتعلقة بتجمع النشامى، استناداً للكتاب الذي وصل من الاتحاد القطري والمتضمن تعليق كافة الفعاليات الرياضية في الدوحة خلال الفترة القادمة، ومن بينها استقبال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية.
كما استعرض الجهاز الفني صعوبات اقامة معسكر داخلي في العاصمة عمان، لتعويض الغاء تجمع الدوحة واللقاء الودي الذي كان مقرراً 25 الشهر الجاري هناك امام العراق، الى جانب تأجيل التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 حتى اشعار اخر.
وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان تعذر التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج، بالتجمع في الاردن، الى جانب صعوبة تأمين مباريات ودية دولية في هذه الفترة، حال دون اقامة معسكر داخلي، الامر الذي دفع الجهاز الفني للنشامى الى الغاء التجمع في آذار، مع اتاحة الفرصة لاستكمال مباريات البطولات المحلية في الوقت ذاته.
في المقابل، يتطلع الجهاز الفني، الى استثمار الفترات الدولية المقبلة، ابتداء من حزيران القادم، لخوض مبارياته الودية، واستكمال لقاءاته ضمن المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، امام الكويت ونيبال واستراليا.
وكان المنتخب بانتظار لقاء الكويت 31 الشهر الجاري، قبل مواجهة نيبال واستراليا 4 و9 حزيران على التوالي ضمن التصفيات المونديال، قبل ان يقرر الاتحادان الدولي والاسيوي تعليق المباريات حتى اشعار اخر، في ظل التداعيات العالمية المحيطة بفيروس كورونا.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies