آخر المستجدات
طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين
عـاجـل :

المنتخب الوطني

م. أسعد البعيجات
حصدوا اغلى ثلاث نقاط، إنتزعوها من حاملي اللقب الإستراليين بهدف راسي من أنس بني ياسين .. مع أنقاذ العارضة لكرة خالصة للمدافع بهاء عبد الرحمن من ركلة حرة مباشرة.

تخيل المنتخب الوطني لكرة القدم لا زال يضم في صفوفه نجوم المنتخب في الثمانينيات والتسعينيات أمثال جمال ابو عابد وخالد عِوَض وغيرهم ما بدنا نقول السبعينات والستينيات كمان. تخيل وضع النتيجة الان .

في المقابل لا زلنا نتمسك في البلد بمنتخب اقتصادي واجتماعي وسياسي من ايّام الثلاثينيات
وقوانين مجحفة من ايّام الأربعينيات
وبنية تحتية من ايّام الخمسينات

وبطلع علينا رئيس الوزراء قائلاً انه جاهز للانطلاق للمستقبل وانه يملك مشروع نهضة .

ما بدنا تحاربوا الفساد وتنهضوا بالبلد بس خلوا الأجيال الجديدة توخد دورها!!!!