آخر المستجدات
كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته

المنتخب الوطني

م. أسعد البعيجات
حصدوا اغلى ثلاث نقاط، إنتزعوها من حاملي اللقب الإستراليين بهدف راسي من أنس بني ياسين .. مع أنقاذ العارضة لكرة خالصة للمدافع بهاء عبد الرحمن من ركلة حرة مباشرة.

تخيل المنتخب الوطني لكرة القدم لا زال يضم في صفوفه نجوم المنتخب في الثمانينيات والتسعينيات أمثال جمال ابو عابد وخالد عِوَض وغيرهم ما بدنا نقول السبعينات والستينيات كمان. تخيل وضع النتيجة الان .

في المقابل لا زلنا نتمسك في البلد بمنتخب اقتصادي واجتماعي وسياسي من ايّام الثلاثينيات
وقوانين مجحفة من ايّام الأربعينيات
وبنية تحتية من ايّام الخمسينات

وبطلع علينا رئيس الوزراء قائلاً انه جاهز للانطلاق للمستقبل وانه يملك مشروع نهضة .

ما بدنا تحاربوا الفساد وتنهضوا بالبلد بس خلوا الأجيال الجديدة توخد دورها!!!!