آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

المنتخب المصري يستبعد "سباعي بيراميدز"

الاردن 24 -  
رفض حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، انتظام سباعي نادي بيراميدز في المعسكر الجاري حالياً، بعد امتناع النادي عن السماح للاعبيه في وقت سابق بالالتحاق بالمعسكر بسبب "الأجندة الدولية".
وفاجأ البدري الجميع في الساعات الأخيرة باستدعاء كل من كريم طارق لاعب طلائع الجيش، وأيمن أشرف مدافع الأهلي، إلى قائمته الحالية التي تضم 19 لاعباً واستبعاد كل لاعبي بيراميدز.

ويجري عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، محاولات لإقناع البدري بالتراجع، خاصة بعد نجاح محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة، في التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز على ترك لاعبيها الدوليين للانتظام في المعسكر المغلق، وهم عبد الله السعيد وعمر جابر ومحمد حمدي ورجب بكار وإسلام عيسى ومحمد فاروق وأحمد أيمن منصور حفاظاً على العلاقة بين النادي والاتحاد والمنتخبات الوطنية بشكل عام في الفترة المقبلة.

وجاء قرار البدري بداعي فرض الالتزام التام في المعسكر وعدم السماح بأي تأخير، وخاصة أن لاعبي بيراميدز تجاهلوا اتصالات محمد بركات، مدير الفريق، بشأن الانتظام في المعسكر واعتذروا بتوصية من سباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز، خوفاً من توقيع عقوبات مالية ضخمة عليهم، رغم وجود عناصر تتمتع بمكان أساسي في تشكيلة المنتخب مثل السعيد.

وتدور خلافات واسعة بين البدري وديسابر منذ أن كان الأول رئيساً للنادي، وكذلك بينه وبين ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، الذي كان سبباً في إجبار البدري على تقديم استقالته من رئاسة النادي قبل بداية الدوري الممتاز، ثم عاد للتدريب ليتولى قيادة المنتخب المصري الأول في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

ويضم معسكر المنتخب المصري كلا من محمد عواد ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو وطارق حامد وعبد الله جمعة، ومحمد بسام وباهر المحمدي وأحمد جمعة ومروان حمدي وحسام حسن، ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية.
العربي الجديد
 
Developed By : VERTEX Technologies