آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

المنتخب المصري يستبعد "سباعي بيراميدز"

الاردن 24 -  
رفض حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، انتظام سباعي نادي بيراميدز في المعسكر الجاري حالياً، بعد امتناع النادي عن السماح للاعبيه في وقت سابق بالالتحاق بالمعسكر بسبب "الأجندة الدولية".
وفاجأ البدري الجميع في الساعات الأخيرة باستدعاء كل من كريم طارق لاعب طلائع الجيش، وأيمن أشرف مدافع الأهلي، إلى قائمته الحالية التي تضم 19 لاعباً واستبعاد كل لاعبي بيراميدز.

ويجري عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، محاولات لإقناع البدري بالتراجع، خاصة بعد نجاح محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة، في التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز على ترك لاعبيها الدوليين للانتظام في المعسكر المغلق، وهم عبد الله السعيد وعمر جابر ومحمد حمدي ورجب بكار وإسلام عيسى ومحمد فاروق وأحمد أيمن منصور حفاظاً على العلاقة بين النادي والاتحاد والمنتخبات الوطنية بشكل عام في الفترة المقبلة.

وجاء قرار البدري بداعي فرض الالتزام التام في المعسكر وعدم السماح بأي تأخير، وخاصة أن لاعبي بيراميدز تجاهلوا اتصالات محمد بركات، مدير الفريق، بشأن الانتظام في المعسكر واعتذروا بتوصية من سباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز، خوفاً من توقيع عقوبات مالية ضخمة عليهم، رغم وجود عناصر تتمتع بمكان أساسي في تشكيلة المنتخب مثل السعيد.

وتدور خلافات واسعة بين البدري وديسابر منذ أن كان الأول رئيساً للنادي، وكذلك بينه وبين ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، الذي كان سبباً في إجبار البدري على تقديم استقالته من رئاسة النادي قبل بداية الدوري الممتاز، ثم عاد للتدريب ليتولى قيادة المنتخب المصري الأول في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

ويضم معسكر المنتخب المصري كلا من محمد عواد ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو وطارق حامد وعبد الله جمعة، ومحمد بسام وباهر المحمدي وأحمد جمعة ومروان حمدي وحسام حسن، ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية.
العربي الجديد