آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

المنتخب السعودي يبحث عن مدرب بـ"مواصفات خاصة"

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاثنين، بدء عملية البحث عن مدرب جديد للمنتخب الوطني، مع قراره عدم التجديد للأرجنتيني، خوان أنطونيو بيتزي، الذي أمضى نحو عام ونصف عام على رأس الإدارة الفنية لـ"الأخضر".

واورد اتحاد الكرة السعودي في بيان أن مجلس إدارته قرر "عدم تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي، وذلك بعد الاطلاع على التقارير التي رفعتها اللجنة الفنية في الاتحاد".

ونقلت "فرانس برس" عن البيان، أنه قرر "إسناد مهمة تقديم دراسة لاختيار المدير الفني الجديد إلى اللجنة الفنية في الاتحاد، وفق معايير تتوافق مع حاجة المنتخب في المرحلة المقبلة".

 
يأتي عدم التجديد لبيتزي (50 عاما)، بعد انتهاء مشاركة السعودية في نهائيات كأس آسيا 2019 التي أقيمت الشهر الماضي في دولة الإمارات، والتي خرج فيها المنتخب من ثمن النهائي على يد اليابان (صفر-1).

وعين بيتزي الذي قاد تشيلي الى لقب كوبا أميركا عام 2016، مديرا فنيا للمنتخب السعودي في نوفمبر 2017 خلفا لمواطنه إدغاردو باوتسا، وقاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث خرج من الدور الأول بعد خسارتين أمام روسيا (صفر-5) والأوروغواي (صفر-1)، وفوز على مصر (2-1) في المجموعة الأولى.