آخر المستجدات
في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل التربية تعلن تأخير دوام المدارس في عدة مديريات الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021
عـاجـل :

المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة اليوم

الاردن 24 -  

- تبقى المملكة اليوم تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة المرافقة للمنخفض الجوي، مع سقوط الامطار على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، ويُتوقع أن تكون غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يبقى الطقس يوم غد الثلاثاء باردا وغائما جزئياً الى غائم احياناً، مع سقوط الامطار على فترات في شمال ووسط المملكة، يحتمل ان تكون الهطولات غزيرة في ساعات الصباح خاصة في المناطق الشمالية من المملكة يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وفي ساعات ما بعد الظهر تميل الاجواء الى الاستقرار بشكل تدريجي، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الأربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13الى 9 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 10 الى 8، وفي خليج العقبة من 25 الى 15 درجة مئوية.
وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم المنخفضة، وخطر تشكل السيول.