آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة اليوم

الاردن 24 -  

- تبقى المملكة اليوم تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة المرافقة للمنخفض الجوي، مع سقوط الامطار على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، ويُتوقع أن تكون غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يبقى الطقس يوم غد الثلاثاء باردا وغائما جزئياً الى غائم احياناً، مع سقوط الامطار على فترات في شمال ووسط المملكة، يحتمل ان تكون الهطولات غزيرة في ساعات الصباح خاصة في المناطق الشمالية من المملكة يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وفي ساعات ما بعد الظهر تميل الاجواء الى الاستقرار بشكل تدريجي، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الأربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13الى 9 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 10 الى 8، وفي خليج العقبة من 25 الى 15 درجة مئوية.
وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم المنخفضة، وخطر تشكل السيول.
 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies