آخر المستجدات
وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

"الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء"

الاردن 24 -  
قررت نقابة الممرضين تحويل ملف قضية (إساءة مالك ومدير مستشفى عبدالهادي) الى المستشار القانوني للنقابة للبدء بالاجراءات القانونية ورفع قضية على د.سامر عبد الهادي لاساءته لمهنة التمريض وللمرأة الاردنية.

وقالت في بيان لها عقب انتهاء مهلة ال48 ساعة التي حددتها النقابة للدكتور عبد الهادي للاعتذار وتنفيذ مطالب النقابة، بخصوص منتسبيها العاملين في المستشفى، أن إستجابة مدير مستشفى عبد الهادي لم تكن بالحد الادنى المطلوب ولم يتم الإعتذار بشكل واضح وصريح، وانه إكتفى بدفع 50% من الرواتب وارسال وفد من المستشفى الى النقابة ممثلا عن مستشفى عبد الهادي يحمل رسالة يدعي أنها إعتذارمن قبله، وهي لا تحمل أبجديات الإعتذار ويدعي "أن ماحصل هو سوء فهم" .

وقرر المجلس التكفل بكافة التكاليف المالية عن أي ممرض او ممرضة في المستشفى اذا كان يرغب بمقاضاة مدير المستشفى د.سامر عبدالهادي، وعن أي ممرض او ممرضة داخل المملكة أو خارجها يرغب بمقاضاته عن الضرر النفسي و المعنوي الذي لحق به جراء تصريحاته.

كما قررت النقابة مخاطبة سمو ألاميرة منى الحسين راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط، ولجنة المرأة في مجمع النقابات المهنية لتبني قضية الممرضات، وتقديم شكوى خطية لجميع المنظمات التي تعنى بشؤون المرأة داخل وخارج المملكة.
وقررت النقابة وضع مستشفى عبد الهادي على "القائمة السوداء" بإعتباره مستشفى غير مناسب للعمل فيه من قبل الممرضين فور انتهاء العمل بقانون الدفاع مع تكفل النقابة برواتب كافة الممرضين حتى تعيينهم في مستشفيات تحترم المهنة والممرضين، ومحاسبة من لايلتزمون بالقرار.

واكدت النقابة على ضرورة الالتزام بأمر الدفاع رقم 6 الصادر بتاريخ 8/4/2020 والمتعلق بدفع رواتب شهر أذار كاملة، وانه بخلاف ذلك سنقوم النقابة بإخبار الحكومة والجهات المختصة لإتخاذ الإجرءآت القضائية والقانونية بحق المستشفى وصاحبه بما يتضمن الغرامات وعقوبة الحبس.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies