آخر المستجدات
الخدمة المدنية يعلن المرشحين للالتحاق بالدبلوم المهني تمهيدا للتعيين بوظيفة معلم - اسماء الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة التربية لـ الاردن24: اعتماد 15 علامة في سؤال الفيزياء الرابع لخطوات الحل ربابعة: لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات رئيس الوزراء يطلب من الوزراء إرسال القوانين المستعجلة تمهيدا لدورة استثنائية المصري ل الاردن 24 : لانية للاستغناء عن موظفين اثناء دمج البلديات ومجالس المحافظات التربية تدعو 509 مرشحين لاستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم - اسماء زواتي: 12 الف اسرة تستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال عام 2019 الأردن يطلب قرضا بـ500 مليون يورو 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 دفن محمد مرسي بعد صلاة الفجر شرقي القاهرة ووسط تشديدات أمنية القنصلية الأردنية في اسطنبول لا تتحدث العربية ومطالبات بقنصلية تقدّم كافة الخدمات.. والخارجية ترد محامي محمد مرسي يكشف اخر كلماته: بلادي وإن جارت علي عزيزة.. ولدي أسرار لن أبوح بها حرصا وأنا لا أرى منع مواطنين من الوصول الى الوطني لحقوق الانسان.. واعتصام على الخامس للافراج عن المعتقلين - صور أردوغان ينعى محمد مرسي ويصفه بالشهيد.. والداخلية المصرية تستنفر وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء محاكمته القطاع الزراعي يطلب لقاء عاجلا مع الرزاز: بعد عام من تشكيل الحكومة أوضاعنا أكثر سوءا بينهم وزير سابق وأشخاص يتقاضون 8000 دينار.. ضبط أكثر من 100 متقاعد برواتب مرتفعة مخالفون للقانون ترفيعات واحالات على التقاعد في عدة وزارات ومؤسسات حكومية - اسماء جدل حول تعيين الأيوبي وعبدالخالق في مجلس الأعيان.. ودستوريون: السيرة الذاتية هي الفيصل
عـاجـل :

الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين

الاردن 24 -  
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القضية الفلسطينية وملفّ القدس ثابت وكما هو معلن منذ 15 عاما، مستهجنا محاولات البعض الاساءة والتشكيك بهذا الموقف.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة وعدد من كبار الضباط.

وقال الملك: "لغيت زيارتي إلى رومانيا بسبب القدس، وأستغرب إنه لسه لازم أوضح موقفنا من القدس".

وتابع: "مثل ما حكيت في الزرقاء، القدس بالنسبة لنا خط أحمر، هذا موقف واضح، القدس ومستقبل فلسطين خط أحمر".

وأضاف الملك: تحدثت في الزرقاء عن موقفنا كـ "مملكة أردنية هاشمية، لكن لما حكيت عن الدولة الهاشمية قصدت إنه أنا كهاشمي كيف أتراجع أو أتخلص من القدس؟! كلا على القدس، كلا على الوطن البديل، كلا على التوطين".

وتابع الملك: "للأسف عندنا ناس مصرين على السلبية، حابين يكون في شكوك عنا كأردنيين، وهذه الشكوك تؤثر علينا جميعا وتعتبر ذخيرة للعدو. هذا عيب".

ولفت الملك إلى أن سفره وجولته إلى المغرب واوروبا وتونس هي من أجل القدس.

وحول صفقة القرن والوطن البديل، قال الملك: "صفقة القرن والوطن البديل، ونحن ما لنا رأي؟! كيف؟!! لنا صوت وموقف".