آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل
عـاجـل :

الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين

الاردن 24 -  
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القضية الفلسطينية وملفّ القدس ثابت وكما هو معلن منذ 15 عاما، مستهجنا محاولات البعض الاساءة والتشكيك بهذا الموقف.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة وعدد من كبار الضباط.

وقال الملك: "لغيت زيارتي إلى رومانيا بسبب القدس، وأستغرب إنه لسه لازم أوضح موقفنا من القدس".

وتابع: "مثل ما حكيت في الزرقاء، القدس بالنسبة لنا خط أحمر، هذا موقف واضح، القدس ومستقبل فلسطين خط أحمر".

وأضاف الملك: تحدثت في الزرقاء عن موقفنا كـ "مملكة أردنية هاشمية، لكن لما حكيت عن الدولة الهاشمية قصدت إنه أنا كهاشمي كيف أتراجع أو أتخلص من القدس؟! كلا على القدس، كلا على الوطن البديل، كلا على التوطين".

وتابع الملك: "للأسف عندنا ناس مصرين على السلبية، حابين يكون في شكوك عنا كأردنيين، وهذه الشكوك تؤثر علينا جميعا وتعتبر ذخيرة للعدو. هذا عيب".

ولفت الملك إلى أن سفره وجولته إلى المغرب واوروبا وتونس هي من أجل القدس.

وحول صفقة القرن والوطن البديل، قال الملك: "صفقة القرن والوطن البديل، ونحن ما لنا رأي؟! كيف؟!! لنا صوت وموقف".