آخر المستجدات
سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا!

الملك: كرك النخوة هي جزء من أردن النخوة، ومن واجبنا جميعا أن نقدم للأردن الأفضل

الاردن 24 -  
الملك: سعيد جدا بوجودي اليوم بين الأهل والعزوة، أهل النخوة من أبناء الكرك العزيزة علينا، أهل الهيه.

الملك: كرك النخوة هي جزء من أردن النخوة، ومن واجبنا جميعا أن نقدم للأردن الأفضل.

الملك: نحن في الأردن معروف عنا، في كل العالم أن الصعوبات دائما تزيدنا إصرارا على الإنجاز، ومستمرون في البناء والتنمية الشاملة.

الملك يفتتح وحدات القسطرة وجراحة القلب والحروق وتفتيت الحصى في مستشفى الكرك الحكومي.

توسعة مستشفى الكرك الحكومي لخدمة أبناء الكرك والجنوب لتحسين مستوى الخدمات الطبية.

الملك: الكرك غنية بالموارد الطبيعية والسياحية، ولا بد من العمل على زيادة الاستثمارات فيها لتوفير فرص العمل.

الملك يوجه الحكومة للتركيز على المشاريع الإنتاجية ودراسة إمكانية الاستفادة من أراضي الدولة الصالحة للزراعة لمساعدة الشباب ودعمهم.

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، محافظة الكرك، والتقى وجهاء وممثلي أبناء وبنات المحافظة، كما افتتح جلالته وحدات القسطرة وجراحة القلب والحروق وتفتيت الحصى في مستشفى الكرك الحكومي، ضمن مشروع توسعة المستشفى لتحسين مستوى الخدمات الطبية في محافظة الكرك ومحافظات الجنوب. وخلال لقاء جلالة الملك، الذي يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التواصلية مع أبناء الوطن لمتابعة أحوالهم واحتياجاتهم التنموية والخدمية، أعرب جلالته عن اعتزازه بوجوده بين أهله وعزوته بمحافظة الكرك. وقال "سعيد جدا بوجودي اليوم بين الأهل والعزوة، أهل النخوة من أبناء الكرك العزيزة علينا، أهل الهيه".

وتابع جلالته "كرك النخوة هي جزء من أردن النخوة، ومن واجبنا جميعا أن نقدم للأردن الأفضل".

وقال جلالته "نحن في الأردن معروف عنا، في كل العالم أن الصعوبات دائما تزيدنا إصرارا على الإنجاز، ولذلك نحن مستمرون في البناء والتنمية الشاملة". وفي معرض حديث جلالة الملك عن آليات النهوض بالواقع التنموي بالمحافظة. قال جلالته: إن محافظة الكرك غنية بالموارد الطبيعية والسياحية، ولا بد من العمل على زيادة الاستثمارات فيها لتوفير فرص العمل. ووجه جلالته الحكومة للتركيز على المشاريع الإنتاجية، ودراسة إمكانية الاستفادة من أراضي الدولة الصالحة للزراعة، لمساعدة الشباب ودعمهم.

وبخصوص الخدمات الصحية. قال جلالته "أعرف معاناة بعض المرضى، خاصة مرضى القلب، والحمد لله اليوم تم افتتاح توسعة مستشفى الكرك الحكومي لتمكينه من إجراء عمليات القسطرة والقلب لخدمة أبناء الكرك والجنوب".

ووجه جلالته الحكومة ومجلس محافظة الكرك للعمل على إيجاد حل بأسرع وقت ممكن لمجمع الباصات الذي أنشئ بكلفة 4 ملايين دينار وهو مغلق منذ 5 سنوات.

وقال جلالته، في هذا الصدد: إن التخطيط الجيد مطلوب دائما من الجميع، لأن هذا المشروع أضاع فرصا كثيرة، سواء من استفادة المواطنين من خدماته، أو استثمار تكاليفه في مشاريع أخرى توفر فرص العمل لأبناء الكرك.

كما وجه جلالة الملك الحكومة للقيام بزيارة محافظة الكرك بأسرع وقت ممكن والاستماع إلى مطالب المواطنين الخدمية. وقال سيتم متابعة تنفيذ هذه المطالب، لافتا جلالته إلى أهمية تحديد الأولويات التي تحتاجها المحافظة، خصوصا ما يتعلق بتحسين الوضع الاقتصادي والحد من الفقر والبطالة. 
بترا