آخر المستجدات
تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية
عـاجـل :

الملك يترأس اجتماعا لمتابعة إجراءات التعامل مع فيروس كورونا

الاردن 24 -  
) ترأس جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي، لمتابعة إجراءات التعامل مع فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار حرص جلالته على صحة المواطنين وسلامتهم.

وأكد جلالة الملك، خلال الاجتماع الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين مستشار جلالة الملك، رئيس مجلس السياسات الوطني، ضرورة مواصلة العمل وبكل الطاقات والإمكانيات لمواجهة هذا الوباء. وأشاد جلالة الملك بوعي المواطنين وتفهمهم لطبيعة الإجراءات المتخذة، مشددا جلالته على ضرورة التقيد بتطبيق هذه الإجراءات.

ولفت جلالته إلى ضرورة مواصلة توجيه رسائل وإرشادات للمواطنين، للتعامل مع سبل مواجهة فيروس كورونا، وطرق التزود بالمتطلبات المعيشية، خلال هذه الفترة.

وأكد جلالته أهمية التركيز على قطاع الزراعة بمختلف أشكاله، وتشجيع المزارعين على الاستمرار في إنتاج المحاصيل التي تلبي احتياجات المستهلك.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود المبذولة من جميع مؤسسات الدولة، مؤكدا ضرورة مواصلة هذه الجهود، بروح الفريق الواحد، وإدامة التنسيق بين الجميع. ---(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies