آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

الملك مخاطبا الأمن العام: بوجود نشامى مثلكم، متأكد سنتجاوز الأزمة

الاردن 24 -  
الملك يحيي جهود منتسبي مديرية الأمن العام

الملك: أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم.

الملك يؤكد أن جهود منتسبي الأمن العام في الميدان تبعث الاطمئنان بأن الأردن بخير.

الملك: الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، تؤكد قوة مؤسساتنا، والأمن العام مثال على ذلك.

حيا جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، منتسبي مديرية الأمن العام، وقال جلالته "كل الفخر والاعتزاز بكم، وبوجود نشامى مثلكم، متأكد سنتجاوز الأزمة، ما شاء الله عليكم".

وأضاف جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى مديرية الأمن العام اليوم الاثنين، "أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم".

وأكد جلالته، خلال اجتماعه مع مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن، أن الجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبو مديرية الأمن العام، في الميدان تبعث فينا الاطمئنان بأن الأردن بخير.

وشدد جلالة الملك على أن الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، تؤكد قوة مؤسساتنا، والأمن العام مثال على ذلك، لافتا جلالته إلى أنه يتابع عمل مديرية الأمن العام، الهادف إلى حماية حياة المواطنين وسلامتهم، على مدار الساعة. وأشاد جلالته بالحس الإنساني الذي يتميز به منتسبو الأمن العام في التعامل مع المواطنين، مع الاستمرار بتطبيق القانون دون تهاون أو تقصير، وبمهنية واحترافية عالية للحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم.

واستمع جلالة القائد الأعلى إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الحواتمة، حول أهم الخطط والإجراءات التي اتخذتها المديرية لضمان إنفاذ القرارات الحكومية الصادرة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

واطمأن جلالته على مستوى الجاهزية الأمنية لدى تشكيلات ووحدات الأمن العام، وجهودها المبذولة بجدية ودون تهاون لمنع انتشار العدوى، إلى جانب تعزيز دورها الأمني والشرطي، وتكثيف خدمات الدفاع المدني الميدانية، والاستجابة للأحداث المختلفة خدمة للمواطنين.

كما تفقد جلالة الملك، مركز القيادة والسيطرة في المديرية، حيث اطلع على سير العمل فيه، وانسيابية الخدمة الأمنية المقدمة على مدار الساعة، فضلا عن آليات الاستجابة السريعة لتلبية احتياجات المواطنين الضرورية والطارئة.

واطلع جلالة الملك على جاهزية إحدى فرق التطهير الكيماوي التابعة للدفاع المدني، والمزودة بأحدث الآليات والمعدات، التي عملت مؤخرا على تطهير وتعقيم عدد كبير من المواقع، إضافة إلى فريق الإسعاف الميداني المجهز للتعامل مع الحالات المشتبه بإصابتها، والمدرب على التعامل مع فيروس كورونا.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies