آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

الملكية الأردنية تُطوّر وجبات الطعام التي تقدمها على جميع رحلاتها - صور

الاردن 24 -  
تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتقديم وجبات الطعام الجديدة المطوّرة لمسافري الدرجة السياحية على جميع رحلاتها القصيرة ومتوسطة المدى إعتباراً من يوم الجمعة 15/9/2017 .

وأوضح المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه الخطوة تأتي في الإطار العام لما هو سائد حالياً في صناعة النقل الجوي العالمية بخصوص خدمات الطعام المقدمة لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة.

وقال أن الملكية الأردنية تعاونت مع الشركة الأردنية لتموين الطائرات (دناتا) لتقديم وجبات طعام عالية الجودة للمسافرين سواء وجبات الطعام الساخنة أو وجبات الطعام الباردة (Snack meals)، لافتاً إلى ما تتمتع به شركة (دناتا) من كفاءة عالية ومهارة لدى العاملين فيها من طهاة ومتخصصين لتحضير وجبات الطعام المعدة لركاب شركات الطيران العاملة في مطار الملكة علياء الدولي وبأفضل مستويات الكفاءة في هذا المجال.

وبيّن أن وجبات الطعام الباردة التي ستقدم لمسافري الدرجة السياحية على الرحلات القصيرة والمتوسطة تتكون من تشكيلة منوعة من الأجبان واللحوم والمقبلات والحلويات العربية بالإضافة إلى المياه المعدنية والعصائر، وبحيث يلبي هذا التنوع في خدمات الطعام والشراب أذواق ورغبات جميع المسافرين ومن مختلف الجنسيات .

وأشار بيشلر إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم وجبات الطعام الساخنة والخدمات التموينية المتنوعة لمسافري درجة رجال الأعمال (كراون) وعلى كافة الرحلات القصيرة والمتوسطة وطويلة المدى والاستمرار أيضاً بتقديم الوجبات الساخنة لجميع مسافري الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات الملكية الأردنية الى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى بالإضافة إلى لندن .

ودعا بيشلر مسافري الملكية الأردنية إلى تزويد الشركة بآرائهم ومقترحاتهم حول وجبات الطعام والشراب الجديدة، مؤكداً حرص الشركة على سماع آراء مسافريها والإستجابة لطلباتهم في حدود إمكاناتها المتاحة، وفي ضوء ما هو معمول به لدى شركات الطيران العالمية بهذا الخصوص .